بعد تعرضها للانتقاد بسبب تغير صوتها.. سحر فوزي: رجعلي صوتي

0


شكرت الفنانة السّورية سحر فوزي طبيبها على نجاح عمليتها التي أجرتها العام الماضي للحبال الصوتية، بعدما كانت تعرضت للعديد من الانتقادات بسبب تغير بحة صوتها، وأثار الكثيرون حينها في نفسها الشك في أنه ربما يكون سرطانا؛ ما دفعها لإجراء العملية.

وكتبت سحر فوزي على صفحتها عبر “إنستغرام”: “ألف شكر للدكتور المتميز الراقي نبوغ العوا على العمل الجراحي الناجح بامتياز واللي رجعلي صوتي متل ماكان الله يديم عليك الصحة والعافية ويحميك ويحمي عائلتك”.

وبارك الفنانون السوريون لزميلتهم الفنانة سحر فوزي لنجاح عمليتها، منهم سلافة فواخرجي، وشكران مرتجى، ونادين خوري، وسوسن ميخائيل.


وأجرت سحر فوزي عملية الأحبال الصوتية في حزيران العام الماضي، نتيجة الضغط والتعب والإجهاد خلال تصوير مسلسل “سلاسل دهب”، وصرحت آنذاك:”تشكل بوليب في حلقي ما استدعى إزالته لأنه يعطي المريض صوتا خشنا، وهو ذات العمل الجراحي الذي أجرته السيدة صباح الجزائري قبلي، وهو بشكل عام مرض المطربين”.

وتحضر الفنانة السورية سحر فوزي لبدء تصوير عشارية “بنات الماريونت” وهو من إخراج مخلص الصالح والذي بدأ تصويره قبل عدة أيام بمشاركة عدد من نجوم الدراما السّورية، كاشفةً عن أنها تقوم بدور “شهاليل”، شخصية مرحة وخفيفة الظل وتتسم باللطافة، ومختلفة عن ما قدمته الفنانة السورية سابقا.

وفي وقت سابق، صرحت سحر فوزي لـ”فوشيا” أنها سوف تعود للمشاركة في مسلسل “باب الحارة” بجزئه الحادي عشر مع المخرج محمد زهير رجب، وسوف تشهد شخصية ” أم بشير” عدة تغييرات وملامح جديدة في خطوط الشخصية، وتنتظر حاليا توقيع العقد مع الشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل “عرس الحارة” الذي سوف يتم تصويره في لبنان وهو من إنتاج شركة “جويل بدر”.

وحول موعد التصوير في الوقت الذي تتزايد فيه أعداد إصابات فيروس كورونا في سوريا، أشارت فوزي إلى أنها تلتزم بجميع الإجراءات وفي النهاية تعتبر أن الله هو الحامي، مضيفة أن جميع أفراد فريق العمل حريصون على نفسهم وعلى الآخرين من خلال الالتزام بالإجراءات والتدابير اللازمة لمنع تفشي الفيروس.

يذكر أن الفنانة سحر فوزي غابت عن الموسم الدرامي الفائت ولم تشارك بأي عمل بسبب صوتها، والتغيرات التي طرأت إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.