“العنود تجلد ريم عبدالله” حديث السعوديين.. ما السبب؟

0


تصدرت الناشطة السعودية العنود حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كتبت منشورًا عن الفنانة ريم عبدالله، رغم أنهما كانتا صديقتين في وقت سابق.

ودون المغردون السعوديون عبر موقع تويتر هاشتاغا حمل عنوان “العنود تجلد ريم عبدالله”، حيث قالت العنود إنها لا تعرف الفنانة ريم عبدالله، وذلك في ردها على تشبيه أحد المعلقين بقوله إن العنود تشبه ريم عبد الله، لتعلق الأولى:”ريم ما أعرفها”.

وأثار هذا المنشور حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تساءل مغردون عن سبب هجوم العنود على مواطنتها ريم بالرغم من أنهما كانتا صديقتين قبل ذلك.

كما تفاعل سعوديون مع وسم “العنود تجلد ريم عبد الله” مستغربين تصرف الناشطة وإنكارها معرفة مواطنتها السعودية ريم، وجاء في التعليقات:”جاني فضول أعرف ليه انتهت صداقتهم احس يمكن يطلع سبب تافه”، وقالت فتاة أخرى: “مدري شفيهم المشهورات أحس يراقبون ويسبون بعض هذي شغلتهم ليتهم قالوا شي مفيد بس”.

كما هاجم آخرون تصدر العنود لمجرد أنها كتبت “كلمتين” عن ريم عبدالله، وهما “ريم ما أعرفها”، واصفين الأمر بالتفاهة والسطحية، لأن يصل هذا الأمر على صدارة موقع تويتر، لاسيما وأنه لا يوجد موضوع أو قضية يمكن التفاعل معها.

وأضافوا أن جواب العنود لا يعني أنها أساءت لريم عبدالله لا من قريب أو بعيد، مستائين من التفسيرات والاتهامات التي ظهرت في التعليقات بحق الناشطة السعودية.

وريم عبد الله هي ممثلة سعودية عرفت أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006.

واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلا. لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصورفي فيلم وجدة في عام 2012.

أما العنود فهي ناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكانت صديقة مقربة من ريم عبد الله إلى أن انتهت صداقتهما لأسباب غير معلن عنها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.