“صوت الأردن” يخضع لعملية.. ولي العهد وعمر العبداللات وكرزون يساندونه

0


تعرض الفنان الأردني متعب السقار لوعكة صحية، نُقل على إثرها لمستشفى الملك عبد الله المؤسس في محافظة إربد شمال المملكة الأردنية الهاشمية.

ونشر الفنان الأردني عمر العبداللات صوراً له برفقة الفنان متعب السقار الملقب بـ “صوت الأردن” وهو يرقد على سرير الشّفاء.

اللافت أن ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبدالله الثاني، اطمأن على صحة الفنان متعب السقار بعد خضوعه لعملية تكللت بالنجاح من خلال اتصال هاتفي.

ونشر عمر العبداللات صورة للأمير حسين، وشكره على دعمه للفن والفنان الأردني، وكتب عبر “فيسبوك”؛ “شكراً صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم حفظه الله ورعاه على تواصله واتصاله برفيق الدرب الفنان متعب السقار وإطمئنانه على صحته وعلى دعمه المتواصل للفن والفنان الأردني”.

img

كما تمنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون الشفاء العاجل للفنان متعب السقار، ونشرت له صورة عبر خاصية الستوري على “إنستغرام”، وكتبت عليها قائلة: “الفنان صوت الاردن متعب السقار .. صاحب القلب الطيب ابو شهد حبيب الكل .. الف سلامه عليك ما تشوف شر”.

الفنان متعب السقار هو فنان أردني، ولد في الرمثا شمال الأردن، اشتهر بأغانيه التراثية والوطنية.

ظهرت أولى أغاني متعب السقار في عام 1990 بعنوان “سمرا وسمارك زين” التي لحنها نصر الزعبي، ليواصل بعدها في أغنية “عوافي يالوطن”، وغيرها في مقطوعات للجيش الأردني مثل أغنية” لابس البرقع” وغيرها.

وفي رصيد متعب السقار العديد من الألبومات التي تتضمن أغنيات وطنية وعاطفية ريفية مثل “عبد القادر” و “تبرق وترعد”.

وتعامل الفنان السقار مع العديد من الشعراء والملحنين منهم حبيب الزيودي في أغنية “هلا يا عين أبونا”، وماجد زريقات وحسين غرايبة ورائد شطناوي وخضر الأحمد وخالد وريكات.

وقد هنأ الفنان متعب السقار ابنته شهد بالنجاح في امتحان الثانوية العامة الشهر الماضي، من خلال أغنية خاصة أطلقها بهذه المناسبة، وحملت اسمها. الأغنية من توزيع مازن المصري، وبمشاركة عدد من الفنانين قاسم الطويط، ويزن الشرع، وربيع الذيابات، ومحمد الذيابات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.