فن وثقافة

فوشيا في كواليس تصوير اغنية كاميليا ورد الجديدة “ليلة” (فيديو)

أطلقت الفنانة كاميليا ورد عملها الجديد الذي حمل عنوان “ليلة”، وهو من كلمات رمضان محمد، ألحان محمد عبيه، توزيع أمين نبيل، جيتارات باسم سعيد، ميكس وماستر امير محروس، أما الإنتاج فلشركة لايف ستايلز ستوديوز، إذ يعتبر هذا التعاون هو الثالث مع الشركة بعد اغنيتي “طيارة” و “يا زعل” التي حصدت ملايين المشاهدات على مختلف المنصات الموسيقية.

وفي السياق نفسه، صدرت أغنية ” ليلة” على مختلف المنصات الموسيقية حول العالم وستبث عبر أثير أشهر الإذاعات، كما سيتمكن المشاهدين من مختلف أنحاء الدول مشاهدة الفيديو كليب عبر منصات العرض الرقمية وأهم المحطات العربية.

وقد تولى المخرج فادي حداد، تنفيذ الفيديو كليب الذي صور في ملهى البلاي روم في منطقة الدورا – بيروت، حيث عمل إلى إظهار كاميليا بقالب مختلف، وهي ترتدي كمامات عصرية مزينة بالأحجار الكريمة، وسط قالب راقص يضج بالفرح والإيجابية على الرغم من المآسي التي يعانيها العالم نتيجة انتشار فيروس كورونا.

وقد صودف تصوير هذا العمل في اليوم نفسه الذي جرى فيه انفجار مرفأ بيروت، لولا العناية الإلهية لبقي الموقع الأول الذي جرى اختياره بداية للتصوير وكان مقابلا لمرفأ بيروت، فجرى استبداله بإكمال المشاهد في الموقع الأول على الرغم من أن الديكور كان قد تعرض لأضرار.

وعلى الرغم الحدث الأليم، أصرت الشركة والمخرج فادي حداد أن يبصر هذا العمل النور بأبهى صورة وبطريقة إيجابية.

وتقول كلمات الأغنية:”ليلة.. بتفرح الزعلان.. وتحلي أى ��كان.. وتفرفش المخنوق.. ليلة.. نسهرها بقى ونعيش.. قول للنهار ميجيش.. الليلة يلا نروق.. ياقمرنا تعالى الليلة دي الليلة السهرة جميلة.. خلينا كدا.. خلينا إيه.. الليلة الحلوة دي.. وأمانة يادنيا أمانة.. جوانا قلوب عشمانة.. ومن الأيام طمعانة في ليالي حلوة زي دي ليلة.. بالعمر كله ساعات.. بتتملى بحكايات… تفضل سنين وسنين ليلة.. فيها من ليالى زمان.. إحساس بيدى أمان.. ويلا بينا نعيش”

موقع” فوشيا “، كان حاضرا وعاد بتسليط الضوء على كواليس العمل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى