فن وثقافة

ماريا كاري تهاجم إلين ديجينريس بسبب تصرفها على الهواء (فيديو)


وسط ادعاءات بيئة العمل السامة المحيطة ببرنامج إلين ديجينريس، زادت المغنية العالمية “ماريا كاري” الطين بلة وهاجمت ديجينريس مؤخرًا بسبب تجربتها الخاصة التي وصفتها بـ”غير المريحة للغاية” عندما تمّ استضافتها في البرنامج في عام 2008.

وخلال ظهور ماريا في البرنامج، أرادت إلين أن تُجبرها على الاعتراف بحملها في ذلك الوقت، فأحرجتها بتقديم كأس من المشروبات الكحولية، ومن المعروف أنّ هذا النوع من المشروبات مُضر جدًا للحوامل، فإذا شربت كاري منه فهذا يعني أنها ليست حاملا، وإذا رفضت أن تحتسيه فهذا يعني أنها حامل.

وفي لقاءٍ أجرته ماريا كاري مؤخرًا مع مجلة Vulture، كشفت عن مدى استيائها من ذلك الموقف، فقالت: “كنت غير مرتاحة على الإطلاق لتلك اللحظة هو كل ما يمكنني قوله. وقد واجهت حقًا صعوبة في التعامل مع تداعيات ذلك. لم أكن مستعدة لإخبار أي شخص بأنني كنت حاملا وأجهضت”.

وبسبب تلك المقابلة، ظهرت شائعات بأن ماريا كاري وزوجها آنذاك نيك كانون كانا يتوقعان مولودًا، على الرغم من أن كاري لم تؤكد الحمل.

في المقابلة، قامت دي جينيريس بصب كوب من عصير التفاح لكاري، وعندما طلبت الأخيرة أن تتأكد من أنه عصير تفاح وليس شمبانيا، قالت إلين: “أعدك بأنني لن أفعل ذلك لك. لماذا أفعل ذلك لك؟ إنه عصير التفاح. إذا كنت حاملا بطفل، فلن أعطيك أي شيء آخر”.

وعندما تظاهرت كاري بأنها أخذت رشفة من العصير، صرخت إلين: “أنت حامل!”.

وطوال المقابلة، استمرت دي جينيريس بإجبار كاري المترددة بشكل واضح في مناقشة حملها. فأضافت كاري للمجلة: “لا أريد أن ألقي بأي شخص تم إلقاؤه بالفعل تحت أي حافلة، لكنني لم أستمتع بتلك اللحظة.”

وتابعت كاري: “هناك تعاطف يمكن تطبيقه في تلك اللحظات كنت سأرغب في أن يتم تطبيقه، ولكن ماذا علي أن أفعل؟”.

في عام 2010، كشفت ماريا كاري أنها حامل بتوأميها مونرو وموروكان، وأكدت أيضًا أنها كانت حاملًا قبل عامين، في وقت مقابلتها مع إلين، وأنها أجهضت بعد فترة قصيرة من اللقاء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق