منصور الرقيبة يبرر موقفه بعد خداع الجمهور بإعلان معجون الأسنان (فيديو)

0


قدم ��شهور السناب شات السعودي، منصور الرقيبة، اعتذاره للمتابعين بعد اكتشاف خدعة استخدامه فلترًا لتبيض أسنانه خلال إعلانه عن معجون أسنان.

وقال “الرقيبة” في مقطع فيديو نشره على حسابه في “سناب شات”: “هذا غش ولو مسويه أي واحد انتقده، وسويته أنا أمس ولكن بدون ما أقصد، والفلتر استخدمه من زمان ويعرفونه متابعيني”.

وأصر منصور الرقيبة على أن أسنانه أصبحت أكثر بياضًا بسبب معجون الإنسان، حيث قام بعرضها مرة ثانية، مشددًا في الوقت نفسه أنه أخطأ باستخدام الفلتر خلال الإعلان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بين منتقد لتصرف الرقيبة ومدافع عنه بعد اعتذاره، فيما أكد آخرون على شجاعته في الاعتذار سريعا .

وجاء في التعليقات: “موقف يحتسب له اعتذر وبرر وما أصر على الكذب ، كلنا نخطي والله غفور رحيم”، وقال آخر: ” زين اعترف انه غش ولازم الناس وخاصة البنات ما ينجرون ورا إعلانات المشاهير ترا كلها كذب”.

وكتبت إحدى المغردات: “صراحة أحيي شجاعته لكن خلوا بالكم ولا تصدقوا كلام المشاهيير وإعلانتهم لو ما كشفوه المتابعين ما كان رح يتعرف من نفسه خاصة انه للان مصر أن المعجون يبيض مع إن أطباء الأسنان قالوا عكس هذا”.

وكان مغردون قد تناقلوا خلال الساعات الماضية مقطع فيديو يظهر خدعة قام بها منصور الرقيبة لمتابعيه خلال إعلان عن معجون أسنان.

وزعم الرقيبة خلال إعلان على حسابه في “سناب شات” أنه استخدم المعجون لمدة 15 يومًا، وظهرت النتائج، وقام بفتح فمه لتظهر أسنانه لامعة وناصعة البياض.

وأكد مغردون أن منصور الرقيبة استخدم “فلتر” في سناب شات خلال الإعلان من أجل إظهار أسنانه أنها ناصعة البياض.

وعارض الدكتور محمد الصفي إعلان الرقيبة قائلا: “ما في أي معجون أسنان بالدنيا يبيض الأسنان التغيير إلى الناس يشوفونه هو أن المعجون يكون خشن فيشيل الطبقة الخارجية ويضرها”.

كما قدم الصفي مجموعة من معلومات كان الرقيبة قد ذكرها بشكل خاطئ للمتابعين وصححها هو بدوره كطبيب.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.