فن وثقافة

الصور الأولى لفيروز خلال لقائها بماكرون.. نفس الملامح لم تتغير

ينتظر الجمهور منذ صباح اليوم صور السيدة فيروز خلال استقبالها للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في منزلها الموجود في منطقة الرابية بالعاصمة اللبنانية.

ومنذ قليل تم الكشف عن الصور التي جمعت فيروز بالرئيس الفرنسي، حيث ظهرت النجمة اللبنانية وهي تضع قناعا خاصا للحماية من فيروس كورونا، كما حرصت على ترك مسافة مناسبة لاحترام قوانين التباعد الاجتماعي.

وكان اللافت في مختلف اللقطات التي اتخذت، أن السيدة فيروز علقت على صدرها الوسام الذي قلدها اياه الرئيس الفرنسي إيمانويل م��كرون، وهو وســـام جوقـة الشـرف الفرنســي ordre national de la legion d”honneur والذي يعدّ أعلى وسام رسمي في فرنسا استحدثه القائد الفرنسي التاريخي نابوليون بونابرت في الـ 19 من مايو 1802.


وظهرت السيدة فيروز مرتدية عباءة منقوشة بطريقة مميزة، تعكس الرقي الذي لطالما اعتاد جمهورها عليها به، كما وضعت على شعرها المنسدل قطعة قماش تتلاءم من الإطلالة.

وأبدى محبو السيدة فيروز عن فرحتهم بهذه الصور، بخاصة انها جاءت لتضحد كل الأخبار الكاذبة التي كانت تنتشر بين الفينة والأخرى وتتحدث عن معاناتها من المرض، لافتين إلى أنها لا تزال كما عرفها الجميع قوية جذابة بحضورها تعكس الفرحة والأمل أينما تواجدت، مبدين إعجابهم بديكور منزلها الذي يشبهها إلى حد كبير.

وقال عدد من المعلقين أن فيروز ما زالت تحتفظ بملامحها الطبيعية، مشيرين إلى أن علامات العمر لم تظهر على شكلها.

تجدر الاشارة، الى أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون كان قد لبى أمس دعوة السيدة فيروز إلى العشاء في منزلها وقلدها الوسام الأرفع، حيث استمر اللقاء أكثر من ساعة في حين كان يتوقع أن تدوم الجلسة الفرنسية الفيروزية الساعتين.

img

وكان الرئيس ماكرون فور خروجه من المنزل برفقة الوفد المرافق له والذي تضمن السفير الفرنسي في لبنان برونو فوشيه، توجه إلى باحة المنزل سيرا على الأقدام ليفاجئ المتظاهرين الذين تجمهروا حول المنزل، على الرغم محاولات الجيش اللبناني إبعادهم عن المكان، ليلقي عليهم التحية، ويؤكد الوقوف جنبا إلى جنبهم في هذه المحنة، مؤكدا أنه حرص على العودة للإيفاء بوعوده التي كان قد قطعها في الزيارة السابقة منذ ما يقارب الشهر.

img

وأكد ماكرون خلال حديثه إلى الجماهير التي احتشدت خارج منزل السيدة فيروز، أن اللقاء مع السيدة فيروز كان استثنائيا، فهي أيقونة للمحبة والسلام، مؤكدا أنها تمتلك مكانة خاصة في قلوب الفرنسيين من دون الكشف عن التفاصيل الخاصة بهذا اللقاء.

وقالت عدة مصادر أن ماكرون تلقى هدية مميزة من فيروز وهي عبارة عن لوحة فنية مصنوعة من خشب الأرز ومنقوش عليها اسمه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى