فن وثقافة

أحمد الفيشاوي يتعرض للهجوم بسبب فيديو حمام السباحة يجمعه بزوجته وبناتها

تعرض الفنان أحمد الفيشاوي لهجوم حاد من قبل جمهوره عبر السوشال ميديا بعد ظهوره برفقة زوجته ندى الكامل وبناتها من طليقها السابق في حمام السباحة بشكل وصفوه بالجريء، كما استحضر الجمهور ابنته لينا مطالبينه بضمها لعائلته.

ونشر الفيشاوي مقطع فيديو عبر إنستغرام، ظهر فيه حاملاً ابنة زوجته الصغرى والوسطى وبجانبه الكبرى وخلفه زوجته مرتدية لباس البحر “البكيني”، وعلق على الصورة قائلا :”وقت الصيف مع بناتي”.

وبمجرد نشر الفيديو انهالت عليه التعليقات المنتقدة لظهوره بهذا الشكل، فيما اعتبر آخرون أن الأمر طبيعي، حيث أراد الفنان أن يشارك محبيه بهذه الأجواء التي يستمتع بها برفقة عائلته.

وواجه الفنان الانتقادات بسبب الظهور المتكرر مع ابنة زوجته، على الرغم من الخلافات الموجودة بينه وبين ابنته لينا، معلقين: “فين بنتك”، “روح اسأل على بنتك”.


كما سبق وتعرضت الفنانة سمية الألفي لهجوم من قبل جمهورها بعد مشاركة أحمد الفيشاوي صورة مع والدته وعائلته من حفل عيد الميلاد، حيث ظهرت في الصور بجانب أولادها وزوجة نجلها أحمد مع بناتها.

وعقب نشر الفيشاوي، لصور والدته وأفراد أسرته، انهالت التعليقات عليه، والتي جاء بعضها معقبا على تواجد أبناء زوجته ندى الكامل معه في الصور، وعدم تواجد أبنائه الآخرين “لينا وتيتوس”، حيث قال متابع له :”والله أولادك أولي من بنات مراتك بالرعاية والاهتمام”، وقالت متابعة أخرى لـ “الفيشاوي” :”يا ريت تهتم بولادك، اللى راميهم زى ما انت مهتم ببنات مراتك”.

فيما هاجم أحد المتابعين الفنانة سمية الألفي، حيث قال : ”ناسية أحفادها ومحتضنه ناس مو معروف أبوهم من وين أما الأب نقول عليه إنا لله وإنا الية راجعون حسابهم عسير يوم القيامة”.

وواصل الجمهور فى مهاجمة الفيشاوي ووالدته، حيث قال متابع :”أحفادها وين اللى جايبه البديل عنهم حسابي الله ونعم الوكيل”.

يذكر أن أحمد الفيشاوي ينتظر عرض فيلمه الجديد “الحارث” فور فتح دور عرض السينمات عقب تخفيف الإجراءات المتبعة لمنع انتشار فيروس كورونا، وهو من بطولته وياسمين رئيس، وعلي الطيب، وأسماء جلال، وعمرو عبد الجليل، ومن إخراج محمد نادر.

وكانت زوجة أحمد الفيشاوي، ندى الكامل، نشرت صورة من لوكيشن تصوير فيلم “30 مارس”، والذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية، وذلك عبر حسابها على “فيس بوك”.

وظهرت ندى الكامل وهي تجلس بجوار زوجها، كما ظهرت في سيلفي آخر مع دينا الشربيني، حيث علقت على ظهورها مع دينا قائلة: “من ألطف وأطيب وأحلى الناس، اللي فعلا يخلوك تحبهم، خفة دم وروح حلوة أم روح حلوة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى