فن وثقافة

ياسمين صبري في وضع رومانسي مع أبو هشيمة.. كم بلغت تكلفة نظارتها وساعتها؟

يبدو أن الفنانة ياسمين صبري لم تبالي بحالة الجدل التي أثيرت حولها خلال الأيام الماضية بسبب سيارتها “الرولز رايس” الجديدة التي اشتراها لها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لتقوم بنشر صورة جديدة رومانسية معه بلغت تكلفة إكسسواراتها فيها ما يقرب من 500 ألف جنيه مصري بما يعادل 31 ألف دولار أمريكي.

وظهرت صبري في الصورة التي نشرتها عبر خاصية ستوري بموقع انستغرام، متشابكة الأيدي مع أبو هشيمة وبجانبهما نظارتها من دار الأزياء العالمية Louis Vuitton، وتبلغ تكلفتها 3,600 درهم إماراتي، ما يعادل 14,400 ألف جنيه مصري.

img

كما أثارت الساعة فضول جمهورها، حيث قام بالبحث عن ماركتها عبر البراندات العالمية ليكتشف أنها من ماركة Royal Oak Offshore من Audemars Piguet والتي يبلغ سعرها حوالي 27 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 435 ألف جنيه مصري.

img

وكان تسبب تسريب عقد السيارة الجديدة للفنانة المصرية ياسمين صبري، في جدل واسع بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة وثيقة خاصة بسيارة ياسمين الجديدة، وقيل إن زوجها أحمد أبو هشيمة، هو من أهداها لها، وتتناول الوثيقة التي نسبت للإدارة العامة لجمارك السيارات بمحافظة الإسكندرية في مصر تفاصيل السيارة كاملة.

وتوضح الوثيقة أن السيارة من ماركة ”رولز رايس داون“ كابورليه، موديل 2020، وقيمتها 6 ملايين و113 ألفًا و545 جنيهًا مصريًا.

وبحسب الوثيقة فإن إجمالي الرسوم الجمركية عليها 3 ملايين و717 ألفًا و137 جنيهًا، بإجمالي سعر يقارب الـ10 ملايين جنيه، غير أن إعفاء السيارة من الضريبة الجمركية أحدث جدلًا أكبر بين المتابعين وسط حديث عن ”الواسطة“ والنفوذ الذي يتمتع به أبو هشيمة.

وإزاء تلك الاتهامات خرجت مصلحة الجمارك المصرية ببيان أوضحت فيه سبب الإعفاء الضريبي مع شرح النسبة التي بسببها حدث جدل بين الجمهور.

ونشرت صفحة الجمارك عبر ”فيسبوك“ البيان الذي جاء فيه: ”السيارات الإنجليزية ذات المنشأ الأوروبي ذات سعة لترية من 2000 سم مكعب فأكثر، معفاة من الضريبة الجمركية“.

وأوضح البيان أن هذا يأتي ”طبقًا لاتفاقية الشراكة المصرية الأوروبية، ويتم دفع 8.5% رسم تنمية و30% ضريبة جدول و14% ضريبة قيمة مضافة فقط “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى