فن وثقافة

هذا ما قالته ديميت أوزدمير عن عودتها لحبيبها السابق

قررت الممثلة التركية، ديميت أوزدمير، بطلة مسلسل “صدفة” الرد على ما تداوله الإعلام التركي مؤخرا حول وجود علاقة تجمعها بالوسيم التركي، فوركان بالالي.

رد ديميت
وقال موقع “gecce” التركي إن الإعلام تداول مؤخرا أخبارا تشير إلى اشتعال العشق مجددا بين ديميت أوزدمير وحبيبها السابق فوركان بالالي، وذلك بعد انفصالهما قبل عدة أشهر.

واستدل الإعلام التركي على صحة الأخبار بنشر صور من عيد ميلاد ديميت أوزدمير، والتي ظهرت فيها بأوضاع حميمية رومانسية مع فوركان بالالي.

ويبدو أن أخبار العشق التي تداولها الإعلام لم تنل إعجاب ديميت أوزدمير التي قررت الرد من خلال كتابة تعليق على إحدى الأخبار المنشورة قالت فيه “لا توجد بيننا علاقة”.

واعتبر الإعلام التركي أن رد ديميت أوزدمير يعتبر حاسما حول علاقتها بفوركان بالالي بشكل نهائي.

وفي سياق منفصل فإن ديميت أوزدمير أعلنت مؤخرا إنها ستعود في شهر سبتمبر القادم للشاشة، وليس في الوقت الحالي.

وأكدت ديميت أن قرارها هذا جاء بسبب رغبتها في الحصول على الراحة وقضاء وقت أكبر معا عائلتها.

ديميت أوزدمير من مواليد الـ26 من فبراير عام 1992، في مدينة كوجالي التركية، ولكن عقب انفصال والديها انتقلت للعيش في مدينة اسطنبول التركية، وبدأ ظهورها على الساحة الفنية خلال كليب غنائي مع المطرب التركي، مصطفى صندل.

وكان مسلسل “سأعطيك سرا” عام 2013، أول تعارف حقيقي بينها وبين الجمهور، كما شاركت أوزدمير عام 2014، في مسلسل “ليث ونورا“، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتيلتوج، الشهير باسم “مهند“.

نجاح ديميت الواسع، كان نتيجة بطولتها في مسلسل “رائحة الفراولة” عام 2015، والذي شاركها بطولته حبيبها الممثل التركي، يوسف جيم، حيث نشأت قصة حبهم خلال تصوير المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى