فن وثقافة

نجمة “ستار أكاديمي” ليان بزلميط تعود لطليقها (صور)

[ad_1]

عادت المغنية الفلسطينية ليان بزلميط، نجمة برنامج المواهب “ستار أكاديمي” في موسمه الثامن، إلى طليقها الشاب إبراهيم، وذلك بعد انفصال استمر بينهما لمدة عام كامل، حيث أعلنت انفصالها عنه العام الماضي.

وشاركت ليان بزلميط، جمهورها صورة من حفل زفافها عند عودتها إلى طليقها إبراهيم للمرة الثانية، حيث نشر الصورة عبر “الاستوري” في “إنستغرام”، وأفادت تعليقها على الصورة بعودتهما مجددًا وسط تهنئات وتمنيات بالسعادة لهما.

بينما نشر إبراهيم عبر حسابه في “إنستغرام” صورة جمعتهما مشاركًا تعليقًا من جانب متابعيه جاء فيه: “عصافير الحب رجعوا.. أم اللول وإبراهيم.. الله يخليكم يا أجمل أخت بالدنيا”، فيما كُتب على الصورة التي شاركتها ليان بزلميط من أحد المتابعين أيضًا: “اللهم وفق بينها وبين زوجها وأدخل السكينة على قلبها وأرح بالها واجعل لها في كل خطوة السلامة”.

وكان إبراهيم وليان بزلميط قد أعلانا انفصالهما للمرة الأولى قبل عام حيث أعلنت الأخيرة طلاقهما في عام 2019 وعادت بعدها للغناء، بعد أن كانت قد اعتزلته منذ زواجها في عام 2015.

وأطلقت ليان بزلميط في فترة طلاقها أغنية رومانسية بعنوان “من بين الكل”، وفي أبريل من عام 2020 طرحت أغنية “غضب أنثى” وذلك على قناتها في موقع “يوتيوب” وهي من كلمات عماد الأسعد وألحان نبيل الأديب، وتوزيع حمزة الغازي.

img

يُذكر أن زواج الشاب ابراهيم والمطربة ليان بزلميط منذ عام 2015 والتي استمرت 4 أعوام قد أسفرت عن ابن وحيد أطلقا عليه اسم “مازن”.

والمطربة ليان بزلميط هي فنانة ومغنية فلسطينية ولدت في مدينة رام الله في الضفة الغربية عام 1991 وأصلها من مدينة الخليل، واشتركت في برنامج “ستار أكاديمي 8” وحصلت على المركز السادس، وأعلنت عن اعتزالها للفن عام 2015.

وتقيم ليان بزلميط في مدينة عمان بالأردن وأعلنت بعد عقد القران اعتزالها الغناء، وكانت تعاني بطفولتها بسبب طلاق والديها، وعُرفت عند الناس بعد مشاركتها في “ستار أكاديمي 8” عام 2011.

حصلت ليان بزلميط على جائزة أفضل مغنية صاعدة لعام 2012 في الوطن العربي، وأفضل مغنية صاعدة في الأردن لعام 2013.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى