فن وثقافة

منال سلامة تتعرض لحادث مروع وتنقل للمستشفى..هذا وضعها الصحي

تعرضت الفنانة المصرية منال سلامة، لحادث سير مروع إثر انقلاب سيارتها بالكيلو 50 بطريق “العلمين وادي النطرون”، وتم على الفور نقلها إلى مستشفى العلمين النموذجي لتلقي العلاج.

وقال مصدر طبي في المستشفى خلال تصريحات صحفية، إن مستشفى العلمين النموذجي استقبل الفنانة منال سلامة البالغة من العمر 50 عاما واثنتين أخريين.

وعن تفاصيل الحادث، أكد أن السيارة الملاكي التي كانت تستقلها الفنانة برفقة اثنين آخرين انقلبت في الكيلو 50 بطريق العلمين وادي النطرون وتم على الفور استقبالهم وإجراء الفحوصات الطبية لهم.

وتضمن كشف المستشفى أسماء المصابين، وهم: “منال سلامة 50 عاما، أميرة عادل أديب 21 عاما، سلمى حسين علي 21 عاما”.

من جانبها، كشفت منال، تفاصيل الحادث الذي تعرضت له، قائلة إنها كانت تسير على طريق العلمين، وكان يقود السيارة السائق الخاص بها، وأثناء السير انفجرت إحدى إطارات السيارة الأمر الذي ترتب عليه انقلاب السيارة نظرا لسرعتها.

وتابعت منال في تصريحات صحفية قائلة: “الحمد الله أنا والسائق والموجودون داخل السيارة نجونا من الموت بأعجوبة، ونحن الآن في حالة صحية أفضل بكثير، نجري بعض الفحوصات الطبية بمستشفي العلمين النموذجي، وقرر الأطباء أننا سوف نظل لمدة 24 ساعة تحت الملاحظة تحسبا لظهور أي أعراض أخرى، أثناء فترة الملاحظة”.

وكانت منال شاركت متابعيها في وقت سابق أحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، لتروج لبرنامجها الجديد الذي يحمل اسم “حلو ا��كلام مع منال”.

استعرضت منال سلامة أناقتها بجاذبية، حيث ارتدت تي شيرت مطبوعًا عليه بعض رسومات الورود وأوراق الشجر ذات الألوان المبهجة ونسقت عليه بنطال جينز أزرق اللون كشف عن رشاقتها.


وعلقت على الصورة، قائلة: “حلو الكلام مع منال ادعولي”، لتتفاعل رانيا محمود ياسين مع إطلالتها، قائلة: “ربنا يوفقك يا نونا”.

يذكر أن الفنانة منال سلامة كانت بدايتها الفنية في عام 1985 خلال مسرحية حملت اسم “الزير سالم”، لكن بدايتها كمحترفة من خلال مسلسل ضمير أبلة حكمت عام 1991، واستمرت عبر مشاركتها بالعديد من الأدوار خلال المسلسلات التلفزيونية، واستطاعت تقديم بعض الأدوار المهمة في أعمالها السينمائية والتلفزيونية مثل مسلسل لن أعيش في جلباب أبي عام 1995 مع الفنان نور الشريف، في عام 2010 عينت كمسؤولة إدارة تسويق “البيت الفني للمسرح المصري”.

أما عن حياتها الشخصية فهي تعتبر من عائلة فنية، حيث إنها ابنة المخرج المسرحي “سلامة حسن” وهي الشقيقة الكبرى للممثل شريف سلامة، وهي متزوجة من المخرج عادل أديب.

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: