فن وثقافة

لجين عمران بفستان الزفاف: ما هو أكبر أحلامكم؟

شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران؛ جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بأمنية ضمن إحدى أمنياتها، مطالبة من الجميع المشاركة في كتابة أمنياتهم وأحلامهم طالما هي حق مشروع لهم بالمجان، داعية إلى استغلال تلك المجانية في الحلم بمستقبل باهر وبما يتمناه كل شخص.

وفاجأت لجين؛ متابعيها عبر حسابها على “إنستغرام” بصورة لها ارتدت خلالها فستان زفاف من توقيع مصممة الأزياء العراقية زينة زكي، وأرفقتها بتعليق قائلة: “بما أن الأحلام الحمدلله متاحة للجميع دون استثناء ومن غير مقابل.. إيش أكبر أحلامكم حاليا وفي هاللحظة تحديدا؟”.

وتفاعل متابعو لجين عمران من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع منشورها وجاءت التعليقات كلها مليئة بالأحلام والأمنيات والأماني، بجانب تفاعل عدد من المشاهير، حيث أبدت روان بن حسين إعجابها الشديد بالفستان، وأيضًا وصفتها الفنانة هدى مجد بالملكة”.

وعلّق أحد متابعي لجين عمران على منشورها متسائلا: “لجين ليه كل فترة تثيري جدل عن زواجك؟ آخرهم كان من إماراتي.. الآن نفسك تتزوجي ومتصورة بفستان زفاف لو في عريس أو حفل زفاف هيتم عن قريب بلغينا هنفرحلك جدا جدا.. إنتي شخصية محترمة ومحبوبة”.

وكانت الإعلامية السعودية لجين عمران قد حسمت كل الأحاديث حول حقيقة زواجها سرا من رجل أعمال إماراتي، مؤكدة أن هذا الموضوع غير صحيح، وأنها لم تتزوّج لا في السر ولا في العلن، قائلة: “ياما زوجوني.. مرة سعودي ومرة إماراتي وجنسيات تانية وكل يوم يقولوا شيء وبتشوف بأي جنسية أنا ما عندي مشكلة.. بس وصل الموضوع أنهم يزوجني ويطلقوني كل يوم”.

وللإعلامية السعودية ولدان هما جيلان وسمير من زواج سابق؛ إذْ سبق لها أن تزوّجت وهي بسنّ صغيرة جدًا وتحديدًا بعمر الـ 16، وأنجبت ابنتها جيلان بعمر الـ 17 حسب تصريح سابق لها، وأبقت عمران ابنها وابنتها بعيدين عن أعين الصّحافة والإعلام، بناءً على طلب والدهما في البداية، وعندما أصبحا بعمر الشباب تركت لهما حريّة الاختيار.

وكانت عمران قد احتفلت قبل فترة بزواج ابنتها، في حفل زفاف ضخم جدًا، حضره عدد كبير من المشاهير والنجمات، وتألّقت فيه عمران بإطلالة مميزة كما شاركت جمهورها بعض الفيديوهات المميّزة من حفل الزّفاف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى