فن وثقافة

زوجة معتصم النهار تدافع عنه بشراسة.. وتوجه رسالة إلى كفاح الخوص

دافعت لين برنجكجي زوجة الفنان السوري معتصم النهار عن زوجها الذي تعرض لانتقادات حادة خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر خاصية ” الستوري” على حسابها في إنستغرام.

وجاء هذا الدفاع بعدما انتقد الفنان والمخرج كفاح الخوص زوجها معصتم النهار في أحد اللقاءات الإذاعية؛ ما أحدث جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حل الفنان كفاح الخوص ضيفًا على البرنامج الإذاعي “هذا المساء على إذاعة “شام اف ام” السورية المحلية، وتحدث حول العديد من الأمور، كما تحدث عن عدد من زملائه، وأثار الجدل بحديثه عن معتصم النهار؛ إذ كشف معلومة صادمة وهي أنه تم فصل النهار من المعهد العالي للفنون المسرحية في السنة الأولى، وذلك بموجب المادة 88 والتي تنص على أنه يمكن فصل الطالب في حال عدم وجود الموهبة لديه.

لذلك وجهت لين رسالة شديدة اللهجة لكل من يتجرأ ويتطاول على زوجها ويصفه بعديم الموهبة على حد تعبيرها قائلة:” في واحد اسمه كفاح الخوص مابعرف اذا بتعرفوه…أنا ما بعرفه…بس خبرونا أنه منهار من معتصم شكله…كل ما عطوه مايك ليحكي بسيئ لمعتصم و بيحكي عليه”.

وأضافت بأنهم علموا بأن كفاح الخوص يقوم بدفع مبالغ لإحدى الصفحات الفنية لكي تقوم بالترويج لكلامه؛ إذ قالت:” درينا أنه دفعت مصاري لينزلوا حكيك.. عمل مقابتله وما حدا سمعها أو عبرها…فطلب ينزلوا على صفحات الدراما ودفع مصاري… له له هالقد…ما حتستفاد شي لو حكيت عنه حتى تصير تريند.. رح ضلك شخص ما حكا عن معصتم و لن تصبح معتصم عزيزي”.

كما قامت برنجكجي بتوجيه سؤال للخوص معربة عن استغرابها من تصرفاته التي باتت محط مهزلة بحسب تعبيرها قائلة:” سؤال بس حابة اسألك ياه ليش هالقد منهار منو خلص طول بالك…انساه اعتبره شخص موموجود..صعبة عليك شكلها…يمكن أخد من عقلك كتير… و خبرنا بالأول انت شو بيخصك…و ورجينا موهبتك وين وصلتك….مين إنت حتى تعطي رأيك”.

كما أشارت لين بأنه هو من تم فصله من المعهد وتقصد كفاح الخوص بسبب مواضيع سيئة هي تعلمها ولا تريد أن تتكلم بها، وكأنها توجه تهديدا له، قائلة:” سمعنا أنه أنت انفصلت من تدريسك بالمعهد لأسباب بشعة كتير بحكيها أو لا”.

وفي ختام رسالتها طالبت زوجة معتصم النهار من متابعيها بأن يقوموا بإيصال الرسالة إلى كفاح الخوص، منوهة بأنها كانت لا تريد الخوض في هذا الموضوع لكن إصراره على التقليل من موهبة معتصم جعلتها تتكلم بهذا الأمر، قائلة:” وصولوا رسالتي.. ما كان بدي رد بس لئمنته هي اللي جبرتني… و انا شخصيا بغض النظر عن معتصم اللي ما عبرك و لا رح يعبرك لأنه في منك كتير…بس استفزيتني”.

من جانب آخر؛ سيكون الفنان معتصم النهار حاضرا في الموسم الرمضاني المقبل من خلال العمل الدرامي DNA للكاتبة ريم حنا والمخرج المثنى صبح وإنتاج شركة “إيغيل فيلمز” والذي سيتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت.

كما سيشارك في العمل الدرامي الثاني الذي يحمل عنوان “مستر إكس”، وسيكون مخصصا للعرض على المنصات الإلكترونية، حيث يتكون من عشر حلقات درامية من الممكن أن تمتد إلى 12 حلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى