فن وثقافة

ندى زيدان تتحدث عن تفاصيل زواجها من جورج وسوف وإنجابها وانفصالها بعد سنة ونصف!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

أطلّت “ندى زيدان”، طليقة الفنان السوري “جورج وسوف” في حوار صحفي تحدّثت فيه عن جوانب مختلفة من حياتها ودخولها عالم الرياضة.

وللمرة الأولى منذ خمس سنوات، تحدثت زيدان عن زواجها وإنجابها وانفصالها عن وسوف، رغم أنّها كانت تفضّل سابقاً عدم التطرّق لهذا الجانب.

وتحدّثت زيدان خلال اللقاء الذي رصدته دراما تريند بكل محبّة عن وسوف، وقالت إنّها “ليست نادمة” على زواجها منه، وإنّها كانت أياماً جميلة.

وقالت: “تعرّفت إلى أبو وديع عندما حضر للعلاج في مستشفى اسبيتار في قطر”، حيث كانت تعمل هناك مديرةً شؤون اللاعبين، وتم تكليفها للاهتمام به وتسهيل أموره، وكانت قريبة منه.

ندى زيدان وجورج وسوف

وأضافت: “تعلّقت به وأحببتُه، والذكريات الجميلة لا تزال موجودة، خصوصاً أنّه صاحب شخصية مميزة”، وهذا ما جعلها تترك حياتها وعملها وتنتقل للعيش معه ما بين سوريا وبيروت والسويد.

انفصال ندى زيدان عن جورج وسوف

وعن الانفصال، قالت إنّه “حصل برضى الطرفين، وكان هذا القرار لمصلحة ابنتنا عيون، وأمورنا جيّدة، ويوجد بيننا تواصل بين فترة وأخرى، وهو دائم السؤال عن ابنته”.

والانفصال الرسمي حصل عام 2017، وهي تزوّجت وسوف لمدة سنة ونصف السنة، وإنّ هذه الفترة من حياتها تحمل كثير من الذكريات الجميلة التي ستحكيها لابنتها مستقبلاً.

جورج وسوف و ندى زيدان

وأضافت زيدان: “يكفي أنّني أنجبت ابنتي عيون التي افتخر بها، خصوصاً أنّني بمرحلة معينة من عمري لم أكن أفكّر بالانجاب، ولكن يجب أن أقول لوسوف شكراً لأنّه شجعني على الإنجاب، وكانت أمنيته أن ينجب فتاة ويطلق عليها اسم عيون”.

موقف عائلتها من زواجها بجورج وسوف

أمّا عن موقف عائلتها من زواجها من وسوف، فقالت إنّ أبو وديع حتى الآن “له معزّة” لدى عائلتها، ولكن والدها كان معترضاً بسبب وضعه الصحي.

وكان يقول لها أنّها ستكون بالنسبة له ممرضة، ولكنّها تعلقت به وأحبّته، وقالت لوالدها إنّها من الممكن أن تتزوّج شاباً وبكامل صحته ويتعرّض لحـ.ادث.

وأضافت “أبو وديع جميل من الداخل، وأعرف عنه كل شيء وكنت مقتعنة وراضية بذلك، وكان النصيب”.

من هي ندى زيدان؟

ندى زيدان من أب فلسطيني وأم تركية؛ عاشت فترة من طفولتها في بيروت، وكانت ترغب في دخول مجال العسكرية، لأنّها تأثرت في إحدى الفـ.دائيات عندما اصطحبتها والدتها إلى المستشفى لأخذ لقاحات مع أخوتها.

وأيضاً أحبّت مهنة التمريض، وقالت لوالدها منذ أن كانت في العاشرة من عمرها أنّها ستدرس هذا الاختصاص، وبالفعل حصل ذلك. وكونها تحمل جواز سفر تركياً، كانت تسعى إلى دخول العسكرية هناك، إذ يسمح في تركيا للمرأة بدخول هذا المجال، ولكن والدتها رفضت.

ندى زيدان

وعندما فتح المجال للفتيات بخوض رياضة الرماية، شعرت أنه يمكن أن تلبّي الرغبة التي لديها في دخول العسكرية، وكانت الشرارة التي أدخلتها عالم الرياضة، وشكّلت نقلة نوعية في حياتها عام 2001.

اقرأ أيضاً: فيديو نادر للفنان “جورج وسوف” يشعل مواقع التواصل ويحصد أكثر من مليون مشاهدة خلال أيام (فيديو)

أما عن غيابها عن عالم الرياضة، فقالت إنّ ذلك بسبب زواجها وانجابها ابنتها عيون، ومسؤوليتها كأمّ أخذت من وقتها، وفي مراحل عمر ابنتها الأولى، فضّلت أن تكون معها، وأنّها حاليا تستعدّ للعودة إلى الساحة الرياضية وأنّ ابنتها هي الحافز لهذه العودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى