فن وثقافة

كيف دمّرت كيم كارداشيان حياة كريس همفريز بعد زواج دام 72 يوما؟

واعدت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان العديد من المشاهير وتزوجت مرتين قبل زواجها من مغني الراب، كاني ويست، ولعل أكثر علاقاتها إثارة للجدل هي زواجها من لاعب كرة السلة السابق، كريس همفريز.

وتزوجت كيم من كريس قبل 9 س��وات في حفل فاخر تكلف 10 ملايين دولار ويعتبر من أغلى حفلات الزفاف في العالم، كما كان زواجهما من ضمن الأقصر في العالم حيث استمر 72 يومًا فقط.

وتقدمت كيم بطلب الطلاق بعد 72 يومًا، وشعر كريس وقتها بالدمار واستجاب لطلب كيم، وقدم طلبًا لإلغاء الزواج.

ويعتقد أن كيم قد استخدمت زواجهما للحصول على الشهرة والتربح منه فقط.

ورغم استمرار زواجهما لمدة 72 يومًا فقط، استمرت معركة الطلاق بينهما لمدة عامين وانتهت في يونيو 2013، قبل أسابيع فقط من ولادة كيم لطفلتها الأولى “نورث” من كاني ويست.

وفي النهاية، باع كريس خاتم الخطوبة في مزاد بمبلغ 747 ألف دولار وحاول المضي قدمًا، إلا أن حياته انقلبت رأسًا على عقب منذ ارتباطه بكيم وطلاقه السريع.

وبعد أن كان رياضيا بارعا ومشهورا، تعرض كريس بعد الطلاق للسخرية والاستهجان ووصف زواجه وطلاقه بـ “المحرج” و “الوحشي”.

وفي مقال لصحيفة “The Players ‘Tribune”، كشف كريس همفريز أنه لم يرغب أبدًا في ما وصل إليه، قائلًا: “طيلة حياتي، أردت فقط أن يتذكرني العالم كرياضي عظيم”.

img

ومع ذلك، أصر على أن خطوبته التي دامت ثمانية أشهر مع كيم كانت حقيقية وكان يكن لها بمشاعر حقيقية.

وتابع: “ليس من السهل أبدًا أن تمر بإحراج مثل ذلك مع أصدقائك وعائلتك، ولكن عندما يحدث ذلك علنًا أمام العالم، يكون ذا طبيعة مختلفة، لقد كان الأمر وحشيًا”.

وبعد الطلاق، قال كريس إن صحته العقلية تدهورت جدًا، وبدأ يعاني من القلق الشديد، خاصة في الزحام وانعزل وحيدًا، وقضى عاما كاملا في مكان مظلم.

وقال: “لم أرغب في مغادرة منزلي، فجأة شعرت أن العالم كله يكرهني بدون أسباب، على الرغم من أنهم لم يعرفوني على الإطلاق، فهم يعرفون ملامحي فقط”.

img

وأضاف: “لم أرغب في التبرير أو الدفاع عن نفسي”، ثم انسحب كريس من دائرة الضوء وتقاعد في العام التالي من كرة السلة وعاد إلى مسقط رأسه في مينيسوتا.

يدير كريس الآن سلسلة مطاعم للبرجر في الولايات المتحدة، ويعتقد أنه عازب.

وبالرغم من الارتباط المأساوي الذي جمع كيم وكريس، إلا أنهما سيظلان مرتبطين إلى الأبد بشيء واحد وهو الأسرار التي يحتفظان بها.

وكجزء من تسوية طلاقها، يقال إن كريس قد وقع على اتفاقية عدم إفشاء تمنعه من الثرثرة، لذا سيبقى السبب في طلاقه السريع من كيم كارداشيان سرًا إلى الأبد.

img

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى