فن وثقافة

ريماس منصور تكشف حقيقة قيام أحد معجبيها بشراء منزل فخم لها (فيديو)

قررت الفنانة السعودية ريماس منصور، أن ترد على اتهامات بعض متابعيها على السوشال ميديا، بأن منزلها الفخم الجديد هو هدية من قبل أحد معجبيها وأنها لم تدفع ثمنه، مشيرة إلى أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة خاصة أنه إيجار.

وقالت ريماس، عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات”:”هذه السناب موجهة للناس الملاقيف والحاسوديين.. واللي قاعدين يقولوا عقب ما احترق بيتها اشترولها معجبيها بيت وزين لها كل شيء ببلاش.. والله العظيم بيتي ده إيجار ورأس أمي إيجار”.

وتابعت:”واللي يقولولي إيجار يا ريماس وقاعدة تزينين فيه وحديقة وديكورات.. أنا أحب الشيء الزين حتى لو كان مش بيتي وبعدين أنا عاملة عقد طويل.. وأول ما اشتري بيت هصور وأفرحكم.. انتوا بس ادعولي”.

واختتمت حديثها قائلة :”الفن بيطلع فلوس لكن أنا إنسانة مبذرة.. وأحب الزين وكنت مضيعة فلوسي في السفريات والمشاركات ومضيعة فلوسي كلها كل قرش يجيلي أصرفه.. وندمانة على كل ريال صرفته دخل علي من شغل بس الحمد لله أنا وعيت وصرت أفكر في المستقبل”.

وكان قد نشب حريق، العام الماضي في شقة الفنانة ريماس منصور، والتي تعيش في مدينة الرياض كاد أن يودي بحياتها وحياة والدتها التي تسكن معها، فقد ظهرت ريماس بمقطع فيديو عبر حسابها في “سناب شات” وهي تبكي بحرقة، وتقوم بتصوير أدخنة اللهب والنيران تنبعث من شقتها.

وكانت ريماس تنادي بأعلى صوتها طلبًا لحضور الإطفاء وقالت إنه تأخّر ساعة كاملة، مشيرة إلى أن والدتها كانت نائمة أثناء نشوب الحريق، كما قالت إنها وحيدة أمها وليس لها غيرها.

وفي سياق آخر سبق وأن خرجت الفنانة السعودية ريماس منصور لتردّ على حملة الانتقادات التي طالتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خضوعها لعملية تجميل في شفتيها.

وقالت منصور في فيديو عبر حسابها على “سناب شات” إنها تلجأ لعمليات الحقن التجميلية “كونتور” لأن شفتيها كبيرة بالفعل وتحتاج لتحديد لتُصبح مثل القلب بحسب قولها.

وأوضحت الفنانة أن ذوات الشفاه الممتلئة يحتاجون لعمل “كونتور”، أما ذوات الشفاه الصغيرة يلجأنَ للفيلر لتعبئتها وتضخيمها أكثر.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع بين المتابعين الذين عادوا وانتقدوا الفنانة على تبريرها، كما وصفوا ما فعلته بأنه “تخريب” لشكلها، وِأشاروا إلى أن نتيجة العملية سيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى