فن وثقافة

زهير عبد الكريم: معيب جدا إعلان النجوم إصابتهم بكورونا لكسب تفاعل الجمهور

أوضح الفنان السوري زهير عبد الكريم أنه ملتزم بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا قدر المستطاع خاصة مع مشاركته في مسرحية “إعدام” إخراج زيناتي قدسية والتي تتطلب نوعاً من الاختلاط مع الممثلين وقريبا مع الجمهور وعدم قدرة الممثل على وضع الكمامة.

وأشار عبد الكريم إلى أنه يتبع وسائل التعقيم ويحرص على تناول الفيتامينات والأطعمة المفيدة ومنها “البصل”.

وحول تأثير جائحة كورونا على المستوى الشخصي للفنان أضاف زهير عبد الكريم بأنه خلال فترة الحجر المنزلي قام بتغير عاداته ومنها السفر سواء محلياً أو دولياً، مبيناً بأنه عندما ينتهي من بروفات عمله المسرحي يقوم بالذهاب إلى القرية للتمتع بالهواء النقي، وأضاف بأن عائلته متواجدة في ألمانيا بسبب تعرض ابنه لوعكة صحية قبل عدة سنوات.

وعن خوفه حول إصابته بفيروس كورونا، أوضح زهير عبد الكريم بأنه لا يخاف من هذا الأمر، لأنه يقوم بالالتزام بالإجراءات الوقائية اللازمة، مبيناً بأنه شاهد الكثير من الأشخاص الذين انتقلت لهم هذه العدوى ومنهم من رحل من هذه الحياة، لكن بالنهاية بسبب الوضع الاقتصادي السيئ لا بد من أن يخرج الإنسان إلى عمله.

أما في حال تعرضه للإصابة بهذا الفيروس وعن قيامه بمشاركة متابعيه بهذا الأمر مثلما فعل بعض زملائه الممثلين، أشار عبد الكريم إلى أنه سوف يقوم بالإعلان عن إصابته فقط للحفاظ على الصحة العامة وتوعية الناس، أما في حال قيام بعض الفنانين بإعلانهم عن إصابتهم فقط للفت نظر الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وكسب شيء مادي مقابله فهذا الأمر معيب جداً. خاصة بظل اتجاه البعض إلى زيادة عدد التفاعلات والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة منهم إلى التأثير بشكل أو بآخر في نجاحهم.

من جانب آخر يستعد عبد الكريم للمشاركة بتصوير الجزء الحادي عشر من مسلسل “باب الحارة” تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب وإنتاج قبنض ميديا بعدما ظهر في الجزء العاشر من العمل بشخصية مختلفة عن تلك التي ظهر بها في الجزء الخامس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى