فن وثقافة

علي المشعل يشكو فتيات سعوديات حاولن الوقيعة بينه وبين زوجته الأجنبية

[ad_1]

وثّق الإعلامي السعودي علي المشعل، تغريدات أرسلتها فتيات سعوديات إلى زوجته الأجنبية التي أعلن زواجه منها مؤخرًا، بغرض الوقيعة بينهما بتوصيل فكره إليها كرجل عربي عامة وسعودي خاصة يضطهد المرأة ويقف ضدها، بغرض مراجعة زوجته لحساباتها بشأن الاستمرار معه.

ولم يجد علي المشعل، أمامه سوى أن يشكو الفتيات السعوديات اللاتي قمنَّ بهذا الفعل ضده من خلال التأكيد على أنهن سعين للوصول إلى حساب زوجته وتوجيه تلك الرسائل له حيث فضحهن بنشر رسائلهن إلى زوجته فضلًا عن نشره تخطيطهن لذلك الفعل من خلال تغريدات لهن عبر “تويتر”.

وغرّد علي المشعل في حسابه عبر موقع “تويتر” واصفًا هؤلاء الفتيات بالدنيئات، فكتب قائلًا: “إلا الدناءة والوساخة أعيت من يداويها!! تفضلوا شوفوا بعض من الفتيات السعوديات بحثوا عن حساب زوجتي لين وصلوا له واتفقوا أن يوصلون رسالة لها مفادها أن الرجل العربي والسعودي تحديدًا ضد المرأة فانتبهي على روحك وراجعي حساباتك!!”.

واتضح من خلال ما نشره علي المشعل من تغريدات للفتيات السعوديات قول إحداهن: “أنا مو زعلانة إلا على زوجة علي المشعل ما تعرف تفكير اللي عندها كتير أجنبيات متعودات على بيئة صحية جدًا لدرجة ما تتصور بوجود كائن بصفات العربي النجس ولما يسافر فيها لدولته العربية يورطها ويشرشحها لازم نشر الوعي لجميع النساء عن واقع الشرق”.

وردت على تلك المتابعة أخرى فقالت: “بسيطة ندور على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي ونخببها على زوجها”.

وتضامن مع علي المشعل عدد من المتابعين له في حسابه بموقع “تويتر”، بينما نقل تغريدته والتوثيقات التي نشرها عدد من الحسابات، حيث انتفض المتابعون ضد هؤلاء الفتيات، مؤكدين أن ما فعلنه غير جائز لهن، بينما تساءل البعض عن سبب تأكيده بأنهن سعوديات ربما يكنّ موجهات، فيما تحدث معه البعض بألا يهتم بأمور كهذه.

وكان قد نشر علي المشعل، مؤخر��ا مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق “سناب شات” ظهر فيه برفقة زوجته الكندية للمرة الأولى منذ إعلان زواجه بها رسميًا أواخر مايو الماضي، كاشفًا عن الأجنبية تفاصيل في حياتهما اليومية معًا.

وبتوجيه علي المشعل سؤالًا لزوجته حول المكان الذي ترغب العيش فيه عندما تم تخييرها بين دبي ولندن وفانكوفر والإحساء، فاختارت الإحساء مستعينة بالحكمة الحساوية الشهيرة قائلة: “الحسا حساك لو الدهر نساك”، فرد عليها علي المشعل بالقول: “كافو كافو” فردت: “صح”.

ورفض علي المشعل أن يذكر اسمها في مقطع الفيديو الذي تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث ناداها بـ”أم تركي”، بينما واصل مشاركة الجمهور يومياتهما حيث كانت زوجته تحضر الطعام داخل مطبخها إلا أنه حاول أن يشرح لها كيفية طهي أكلة صالونة الدجاج والتي تعد وجبة هندية مشهورة في دول الخليج العربي.

وبالفعل قامت زوجة علي المشعل بطهي أكلة صالونة الدجاج على الطريقة الكندية، بينما أوضح علي المشعل في نهاية المقطع أنه استقبل العديد من التعليقات على حسابه في “سناب شات” من جانب سيدات سعوديات يرغبن في تعليم زوجته كيفية طهي الأكل السعودي.


وودع علي المشعل، حياة العزوبية بارتباطه بفتاة أجنبية؛ إذْ أعلن الخبر عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مرفقًا معه مقطع فيديو من احتفاله هو وعروسه وسط تهاني وتبريكات من بعض متابعيه.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي علي المشعل – المقيم في الإمارات – حصد شهرته عبر مجموعة قنوات “إم بي سي”، التي بدأ العمل معها منذ 2015، من خلال البرنامج الصباحي الشهير “صباح الخير يا عرب”، قبل أن يعلن استقالته نهاية عام 2019.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button