فن وثقافة

ستيفاني صليبا مصدومة بعد رؤية منزلها المدمر لأول مرة بسبب الانفجار (فيديو)

تعرضت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا لصدمة شديدة بعد رؤيتها لمنزلها لأول مرة بعد انفجار مرفأ بيروت والذي أسفر عن مئات القتلى والآلاف الجرحى، حيث تدمر المنزل بشكل كامل وتوفي أصدقاؤها وجيرانها بالبناية التي كانت تقطن بها وهو ما أصابها بالذهول التام.

ونشرت ستيفاني صليبا فيديو عبر تطبيق سناب شات، للمنزل الذي تصدعت جميع جدرانه وانهارت، وتهشم الأثاث بشكل يوحي بقوة الانفجار وآثاره المدمرة، وعلقت قائلة :”أول مرة بنزل على بيتي من الانفجار ..شو أقولكم حجم الدمار وخسرت كثير عالم من رفقاتي وأصحابي بهاي البناية منهم اللي توفوا”.

وأضافت:”ما بعرف وين بدي أروح ولا وين بدي أجي ..هاد شقفة من وجع الناس.. شقفة من وجع بيروت.. كل شيء بيقول إن كان هنا في بيت..ما بعرف شو أقول هاد السقف ياللي وقع.. ما بعرف كيف أحكي ولا شو أقول الله يرحم ياللي كانوا في البناية” .

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع ستيفاني، وانهالت التعليقات:”الحمد لله انك ما كنتي في البناية ..الله يرحم الجميع..والله شئ بيحزن القلب الله يرحم صاحباتك.. كثير شئ متعب بيتك ادمر بشكل يخوف،، انتي أكثر فنانة نشوف بيتها اتأثر بهاد الطريقة..كان قريب كثير من المرفأ الحمد لله انها ماكنت فيه”.

وتضررت منازل عدد كبير من النجوم جراء انفجار مرفأ بيروت، وعلى رأسهم الفنان عادل كرم وراغب علامة وإليسا وكذلك الفنانة هيفاء وهبي والتي نجت من الانفجار بينما كانت تصور مشاهدها في مسلسل “أسود فاتح” بالقرب من مكان وقوع الانفجار بينما أصيبت الفنانتين نادين نجيم ومي حريري.

أما الفنانة دومينيك حوراني فتعرض منزلها للدمار الكامل جراء الانفجار. وقالت عبر صفحتها الرسمية، إنها نجت هي وأسرتها من هذا الحادث بأعجوبة وأنهم جميعًا بخير، ولكنهم أصيبوا ببعض الجروح، ونُقلوا على إثرها للمستشفى لعمل الإجراءات الطبية اللازمة وبعض الإسعافات الأولية.

كما أُصيب من ضمن مشاهير الفن اللبناني زوجة المطرب رامي عياش داليدا، وتداولت المواقع مقطع فيديو ظهرت فيه زوجة الفنان مصابة في يديها وقدمها وتتلقى الإسعافات بأحد مستشفيات لبنان.

صفحات كثيرة لا زالت تضخ على مدار الساعة أخبار الحادثة وتعدّ الضحايا، ومنهم مشاهير تعرضوا لخسائر جسدية وأضرار مادية جرّاء انفجار مرفأ. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى