فن وثقافة

ديانتان محتلفتان وحب.. تفاصيل علاقة زينة مكي ونبيل خوري (فيديو)

تصدر اسم الفنانة اللبنانية الشابة زينة مكي ترند السعودية ولبنان بعد أن نشرت مقطع فيديو مليئا بالعاطفة العفوية التي تظهر حبيبها وهو يتقدم بطلب خطبتها أثناء إجرائها تمارينها الرياضية داخل الجيم.

وعلقت زينة على الفيديو قائلة:”رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. ورغم كل الزعل يللي بقلبي وبقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني أقف على رجلي كل يوم”.

وأضافت:”بنُص زعلي وبنُص تعصيبي …..وبنُص تمريني اليوم، بيقللي : بدِّك تصيري مراتي؟ أنا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي..ايه .. أكيد ايه فكرة.. انتَ يللي خلّيتني أسمع الموسيقى أحلى”.

لم تفصح زينة عن هوية خطيبها خلال منشورها الذي أعلنت فيه ارتباطها الرسمي، مكتفيةً بالقول: “وعفكرة، انتَ يللي خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى”، ليتبينَّ أن هناك سبباً لقولها تلك الجملة، إذ اتضح أن خطيبها هو الملحن اللبناني نبيل خوري، الذي سبق ولحنَّ أغنية “قلبي يا قلبي” للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والتي حققت أكثر من 23 مليون مشاهدة في غضون 6 أشهر من تاريخ إصدارها.

ونبيل خوري هو شاعرٌ غنائي وملحن لبناني، استطاع تحقيق العديد من النجاحات في الأغاني التي قدمها للعديد من الفنانين، مثل جو أشقر ونانسي عجرم وماريتا الحلاني وهيفاء وهبي، وكان قد دخل المجال الفني منذ أقل من سنة.

وإلى جانب ذلك فإنه يعكف على أن تكون له مسيرته الفنية الخاصة من خلال تقديم بعض الأغاني بصوته، إذ من المتوقع أن يقوم بإصدار بعض الأغاني الخاصة به، فسجل مؤخراً أغنية جديدة بعنوان قبل بوقت، كما قام في وقتٍ سابق بغناء cover أغنية “قلبي يا قلبي ” لنانسي عجرم.

مكي بدأت مشوارها الفني بمسلسل طريق الذي لاقى نسب مشاهدات عالية، ومنه شاركت المغني الأردني أدهم نابلسي بطولة فيديو كليب أغنيته “هو الحب”.

يذكر أن الفنانة روت تفاصيل الساعات الأخيرة التي قضتها في العاصمة بيروت قبل لحظات من وقوع انفجار المرفأ الذي تسبب بمئات القتلى وآلاف الضحايا والمشردين.

وأكدت مكي أنها قضت نهار يوم الواقعة كاملا بين شوارع بيروت ومحلاتها تلتقط صورا وتعاين أماكن تصوير تحضيرا لعمل جديد، حال القدر دون تواجدها لحظة وقوع الانفجار، وأوضحت أنها غادرت العاصمة اللبنانية قبل ساعة واحدة من وقوع الانفجار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى