فن وثقافة

والد زينة مكي يفاجئها برسالة مؤثرة بعد خطوبتها: “أتمنى أن تعود طفلة”

فاجأ الصحفي اللبناني المعروف أحمد علي مكي، ابنته الفنانة اللبنانية زينة مكي، برسالة مؤثرة خصّها بها عقب إعلان خطوبتها من حبيبها الملحن اللبناني نبيل خوري، الذي سألها عن رغبتها بأن تكون زوجته فوافقت وأصبح مقطع خطوبته لها في “الجيم” حديث رواد التواصل الاجتماعي.

وبالرغم من اللحظات العصيبة التي يمر بها لبنان إلا أن حدثًا كهذا يعطي الأمل في الحياة والمستقبل المشرق، خاصة وأن رواد التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع الحدث من منطلق إيجابي، كذلك أراد الوالد أن يترك بصمته تترسخ في ذهن ابنته بطريقته من خلال نشر صورة جمعته بها وبوالدتها عبر حسابه في “إنستغرام”.

وأكد والد زينة مكي أن ابنته التي كانت “طفلة” كبرت وبدأت تشق طريقها في الاستقلال والحياة الخاصة، لافتًا إلى أنه أفنى زهرة عمره كي تصل لتلك المرحلة وتخطو طريقها، بالرغم من تمنيه أن تعود طفلة صغيرة وهو لا يعرف إن كان هذا أنانية منه أم عاطفة تجاه صغيرته غير أن الواقع يشير إلى أن تمنيه هذا مجرد حلم لن يتحقق.

وكتب والد زينة مكي، قائلًا: “طفلتي كبرت.. اختارت طريقها.. ورفيق دربها.. سأفتقدها كثيرًا في المستقبل.. نفني زهرة العمر كي يكبروا ويخطوا طريقهم في الحياة”.

وأضاف والد الفنانة اللبنانية قائلًا: “وعندما يقررون الاستقلال في حياتهم الخاصة نتمنى لو عادوا صغارًا.. أنانية أم حب أم عاطفة؟.. المهم أن الزمن لا يعود إلى الوراء.. حلم لا يتحقق..”.

من جهته نشر نبيل خوري المقطع ذاته عبر حسابه على إنستغرام، معلقا بالقول: “نحن تنين حبّو بعض بهل إيّام الصعبة، قلوبنا مع كل الناس بلبنان وصرلنا فترة تعبانين ومتأثرين بكل شي عم بصير حوالينا.. كنت مقرّر أعمُل هل خطوة بعد فترة ومش اليوم… بس كان في شي جوّاتي عم بيقلّي أعملا لأنّو اشتقت شوف البنت اللّي بحبّا مبسوطة”.

وأضاف الملحن اللبناني قائلًا: “اليوم أنا بدي قلكن، حبّو بعض و قدّرو كل لحظة فيكن تعيشوها مع الأشخاص اللي بيعنولكن و بتحبّوهن… لأنّو ما حدا بيعرِف بكرا شو مخبّا”.

وأردف القول: “زينة، أنا بحبِّك من كل قلبي و انتي أحلا شي بحياتي اليوم و كل يوم… و أنا بس حبّيتِك صرت إسمَع الموسيقى أحلا و صرت أعمُل موسيقى أحلا”.

View this post on Instagram

نحن تنين حبّو بعض بهل إيّام الصعبة، قلوبنا مع كل الناس بلبنان و صرلنا فترة تعبانين و متأثرين بكل شي عم بصير حوالينا. كنت مقرّر أعمُل هل خطوة بعد فترة و مش اليوم… بس كان في شي جوّاتي عم بيقلّي أعملا لأنّو اشتقت شوف البنت اللّي بحبّا مبسوطة… اليوم أنا بدي قلكن، حبّو بعض و قدّرو كل لحظة فيكن تعيشوها مع الأشخاص اللي بيعنولكن و بتحبّوهن… لأنّو ما حدا بيعرِف بكرا شو مخبّا… زينة، أنا بحبِّك من كل قلبي و انتي أحلا شي بحياتي اليوم و كل يوم… و أنا بس حبّيتِك صرت إسمَع الموسيقى أحلا و صرت أعمُل موسيقى أحلا❤️ I Love You @zeinahmakki

A post shared by Nabil Khoury (@nabilelkhoury) on

ومن خلال التعليقات تبين أن حسابًا بديلًا وموثقًا للفنانة اللبنانية نانسي عجرم حرص على تقديم التهنئة له ويتابع هذا الحساب أكثر من مليون متابع وجاء في التعليق: “مبروك نبيل وزينة الله يوفقكن ويهنيكن بحياتكن إن شاءالله زواج الدهر بحب وسعادة”.

وكانت قد تفاجأت الفنانة اللبنانية زينة مكي بقيام نبيل خوري، بتقديم خاتم الخطوبة لها خلال ممارستها الرياضة داخل الجيم وسط حضور عدد قليل من الأصدقاء لتعرب عن فرحتها البالغة من هذه الخطوة التي وصفتها بالمجنونة، مؤكدة أنها لم تكن تتوقعها على الإطلاق.

و��شرت زينة مقطع فيديو عبر حساباتها على السوشال ميديا أثناء قيام حبيبها بالركوع أمامها وتقديم خاتم الخطوبة لها بعد إعلانها الموافقة، ثم تقوم هي باحتضانه على أنغام الموسيقى وسط تصفيق من كل الحضور.

وعلقت زينة على الفيديو قائلة:”رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. ورغم كل الزعل يللي بقلبي وبقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني أقف على رجلي كل يوم”.

وأضافت:”بنُص زعلي وبنُص تعصيبي …..وبنُص تمريني اليوم، بيقللي : بدِّك تصيري مراتي؟ أنا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي..ايه .. أكيد ايه فكرة.. انتَ يللي خلّيتني أسمع الموسيقى أحلى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى