فن وثقافة

ريان رينولدز يبيع شركته بـ610 ملايين دولار.. أخبر موظفيه بإيميل ساخر

[ad_1]

احتفل الممثل العالمي “ريان رينولدز” البالغ من العمر 43 عامًا ببيع شركته للمشروبات الروحية Aviation Gin وأنواع أخرى من شركة Davos Brands LLC إلى شركة Diageo Plc بأسلوبه الساخر المُعتاد.

وبحسب ما نقله موقع “إنسايدر”، فقد باع ريان شركته مُقابل 610 ملايين دولار. وللإعلان عن هذه الصفقة الضخمة والمربحة التي حصل عليها، قرر الممثل أن يُخبر موظّفيه وزوجته الممثلة العالمية “بليك لايفلي” عن طريق إرسال بريدٍ إلكترونيّ ساخر.

عَنون رينولدز البريد الإلكتروني بعبارة Out Of Office أي “خارج المكتب” التي عادةً ما يستخدمها الموظفون عندما يسافرون أو يغيبون عن عملهم لفتراتٍ طويلة، وجاء في نصه اعتذار منه بسبب كتاتبه عبارة “اذهب واسحق نفسك”.

واستطرد الممثل مزحته وقال إنه لم يكن بعمره يفهم معنى “الكسب” بعد أن أجرى عملية البيع، كما قدّم اعتذاره لكل من جورج كلوني ودواين جونسون “ذا روك” وبيتي وايت.

وجاء في بريد ريان الإلكتروني: “شكرًا على إيميلك. أنا حاليًا خارج المكتب ولكني سأظل أعمل بجد في بيع شركة Aviation Gin. لفترة طويلة، على ما يبدو. في أخبار ذات الصلة، لقد تعلمت للتو ما هو “الكسب” … وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأعتذر لكل شخص أخبرته بالذهاب لسحق أنفسهم خلال الـ 24 ساعة الماضية. لقد شرح المحامون لي المدة التي يستغرقها تحقيق “ربح” … لذلك … اتضح أنني لست جورج كلوني كما كنت أعتقد”، وذلك في إشارةٍ منه إلى شركة Casamigos التي باعاها جورج كلوني لشركة Diageo مُقابل مبلغ مليار دولار في عام 2017.

واستطرد بطل Deadpool قائلًا: “النقطة المهمة هي، بالنسبة إلى المذكورين أدناه، أنا آسف … وسأحتاج بالفعل إلى مساعدتكم في الأشهر والسنوات القادمة. شكرا لكم مقدما! أمي، بليك، بيتر، الرئيس التنفيذي لشركة Diageo، ذا روك، جورج كلوني، سوذرن غليزرز، بيتي وايت، TGI Friday’s، باكستر، كالسثينيكس، مسارح AMC، توتال واين، The Number 8، دون سالادينو، دايرين، The Head of Alfredo Garcia و Soothing Lavender Eye Pillows.”

يُذكر أنه سيحصل ريان والمستثمرون في شركة Aviation Gin وشركتها الأم Davos Brand LLC على 335 مليون دولار فقط من البيع الأولي، ولكن سيتم دفع ما يصل إلى 275 مليون دولار إضافية إذا كانت العلامة التجارية تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية على مدى 10 سنوات قادمة.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: