فن وثقافة

خطيب زينة مكي.. من غير ديانتها وملحن “قلبي يا قلبي” لنانسي عجرم

في حين قامت الف��انة اللبنانية زينة مكي بإعلان خطبتها بشكلٍ مفاجئ من خلال نشر مقطع فيديو لها، أثناء قيام حبيبها بتقديم خاتم الخطوبة لها أثناء إجرائها تمارينها الرياضية في النادي، قام حبيبها بنشر المقطع ذاته عبر حسابه على إنستغرام، معلقاً بالقول: “نحن أحببنا بعضنا في هذه الأيام الصعبة، قلوبنا مع كل الناس في لبنان، نشعر منذ فترة بالتعب، ومتأثرين بكل ما يحصل حولنا”.

وأضاف في تعليقه: “كان مقرّراً أن أقدم على هذه الخطوة بعد فترة وليس اليوم، ولكن كان هناك شيء في داخلي يقول لي أن أفعل هذه الخطوة لأنني اشتقت أن أرى الفتاة التي أحبها سعيدة”.


ولم تفصح زينة عن هوية خطيبها خلال منشورها الذي أعلنت فيه ارتباطها الرسمي، مكتفيةً بالقول: “وعفكرة، انتَ يللي خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى”، ليتبينَّ أن هناك سبباً لقولها تلك الجملة، إذ اتضح أن خطيبها هو الملحن اللبناني نبيل خوري، الذي سبق ولحن أغنية “قلبي يا قلبي” للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والتي حققت أكثر من 23 مليون مشاهدة في غضون 6 أشهر من تاريخ إصدارها.

ونبيل خوري هو شاعرٌ غنائي وملحن لبناني، استطاع تحقيق العديد من النجاحات في الأغاني التي قدمها للعديد من الفنانين، مثل جو أشقر ونانسي عجرم وماريتا الحلاني وهيفاء وهبي، وكان قد دخل المجال الفني منذ أقل من سنة.

وإلى جانب ذلك فإنه يعكف على أن تكون له مسيرته الفنية الخاصة من خلال تقديم بعض الأغاني بصوته، إذ من المتوقع أن تصدر يقوم بإصدار بعض الأغاني الخاصة به، إذ سجل مؤخراً أغنية جديدة بعنوان قبل بوقت، كما قام في وقتٍ سابق بغناء cover أغنية “قلبي يا قلبي ” لنانسي عجرم.

يُذكر أن زينة كانت قد أكدت العام الماضي على أنها تعيش قصة حب مع شخص من خارج الوسط الفني وقالت حينها إنها ستتزوج مدنياً من رجل مسيحي وستترك لأولادها في المستقبل حرية اختيار ديانتهم وتقبل الآخر والانفتاح في التفكير بشكل عام، بما أنها تنتمي لعائلة مسلمة.

وبقيت هوية ذلك الحبيب مجهولة حتى شاركت زينة أمس فيديو للحظة تقدم الملحن نبيل خوري لطلب يدها على أنغام إحدى أغانيه التي كتبها خصيصا لها من أجل هذه المناسبة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى