فن وثقافة

الفاشينيستا السعودية هلا عبدالله: اكتشفت الصلاة اليوم.. وبمفهومي

أثارت الفاشينيستا السعودية هلا عبدالله حالة من الجدل وضجة كبيرة بعد حديثها عن الصلاة، حيث قالت عب��الله في إحدى المقابلات: “طبعا أنا اتأمل واصلي.. بالنسبة الي أنا ما اخد الموضوع بالطريقة الي درسناها بالكتب، أنا كأني اكتشفت الصلاة اليوم..اكتشفتها بمفهومي وأسويها بالأقرب لقلبي بأي طريقة ما يهمني أي شي أو أي أحد”.

وأضافت في حديثها عن الصلاة: “ناس يقولوا حطي ايدك شذا وناس يقولوا شذا.. أنا اسوي الصلاة الي احسها قريبة من الله فيها وخلاص.. انا اتواصل مع الله ومع نفسي.. اجس انه من جد يساعدني هالموضوع لما احس اني كذا مستعجلة على الحياة مستعجلة على الشغل”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تصريحات هلا المثيرة للجدل خاصةً أنها كانت حول الصلاة؛ إذ انتقدها الكثيرون معتبرين أن هناك ثوابت في الحياة يجب أن لا يتعداها الشخص، وأن الحديث عن أمور الدين يجب أن لا يكون مستباحا بهذه الطريقة، فيما طالبها البعض بالحديث عن الأمور التي تفهم بها فقط مثل المكياج والموضة والجمال، والابتعاد عن الأمور الجادة أو ما يخص الدين.

https://twitter.com/GoldenDose/status/1295853127552446467

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الفيديو: “اللي درسناها بالكتب ؟!! ويييت هي تحسب انو الصلاه احنا جبناها من روسنا ولا ايش بالضبط”، ” شف هذولي أناس الي فاهمين التطور و الانفتاح وحب النفس و ذي الأمور بشكل غلط ويخلطونها بكل شي”، “كل مره اشوف الفيديو ارجع افتحه واعيده لعل استنتج شي بس للحين ما عرفت افسر كلامها يعني مثلا الطريقة الاقرب لقلبها بدون سجود مثلا ولا بدون ركوع ولا بدون تشهد ولا بدون ما تقرا الفاتحه !! كلام غريب ما ينفهم”.

فيما جاءت بعض التعليقات حول رد فعل المذيع الذي بدت عليه علامات الصدمة على حد وصف الجمهور، الذين علقوا بأن كلام هلا الصادم كان له تأثيره أيضًا على المذيع الذي لم يعرف ماذا يقول وكيف يتدخل.

وهلا عبد الله هي عارضة أزياء سعودية الأب وأمها من اليمن درست الهندسة المعماريّة، ظهرت في مقابلات تلفزيونية عدّة وحققت شهرة واسعة في الوطن العربي، وقد أثارت الرأي العام بمتابعين يفوق عددهم المليوني ونصف المليون شخص على إنستغرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى