فن وثقافة

ما حقيقة إصابة سلوم حداد بكورونا؟

[ad_1]

نفى الفنان السوري سلوم حداد نبأ إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعدما قامت العديد من الصفحات الفنية قبل عدة أيام بإطلاق خبر عن تماثله للشفاء بعد إصابته بالفيروس.

وجاء نفي سلوم من خلال تصريحات صحافية له مع وسائل إعلام محلية سورية، حيث أكد أن وضعه الصحي بخير وكل ما ينشر حول صحته عبر السوشال ميديا مجرد إشاعات مغرضة، أطلقها بعض الأشخاص الذين لا يستندون إلى مبادئ أو وقائع.

وحول بعض المنشورات التي نسبت إليه من قبل بعض الصفحات الفنية على أنها مأخوذة من صفحته الشخصية عبر الفيسبوك أو حسابه الرسمي على إنستغرام ورسالته التي وجهها عبرهما للناس بأنه شفي من فيروس كورونا وتعافى شاكراً كل من سأل عنه في غيابه، أكد سلوم حداد أنه بعيد تماما عن مواقع التواصل الاجتماعي ولا يوجد لديه أية حسابات عبر الفيسبوك أو انستغرام، مؤكداً أن هذه الحسابات وهمية ومزيفة وتحمل اسمه دونما أدنى علاقة له بها.

كما وجه الفنان سلوم حداد نصيحة لجميع الصفحات التي تقوم بنشر الشائعات في مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبهم بضرورة الالتفات لهموم البلد والناس، منوهاً إلى أن هناك أمورا كثيرة بحاجة للاهتمام كي تعود سوريا إلى ما كانت عليه سابقاً، عوضاً عن ملاحقة حياة الفنانين ونشر شائعات غير صحيحة عن صحتهم.

من جانب آخر يشار إلى أن الفنان سلوم حداد قد أطل على جمهوره في الموسم الرمضاني الفائت من خلال شخصية “غريب” التي قام بتأديتها في مسلسل “سوق الحرير” بجزئه الأول تأليف حنان المهرجي وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا وإنتاج شركة ميسلون.

كما شارك في بطولة مسلسل “دانتيل” الذي سينطلق عرضه عبر منصة شاهد يوم الأحد المقبل وهو من إخراج المثنى صبح وإنتاج شركة “إيغيل فيلمز”.

وحالياً يستعد لخوض تجربة درامية جديدة من خلال تأديته لدور البطولة في عمل البيئة الشامية “حارة القبة” من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي ومن إنتاج شركة “عاج” للإنتاج الفني.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: