فن وثقافة

أصالة: إذا كَرّست نفسي لشيء كسرني.. وهذا موقف روان بن حسين ومروة سالم

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري، جدلًا بين رواد التواصل الاجتماعي بتعليق ترك دهشة لدى بعض المتابعين، في ظل ما شهدته الساعات الماضية بشأن طليقها المخرج المصري طارق العريان، الذي كان حديث الجمهور عقب الكشف عن هوية حبيبته وتسريب صورة لها وقيل إنها تُدعى نيكول سعفان.

وجاء تعليق أصالة من خلال تغريدة أطلقتها الروائية السعودية الشهيرة أمل الحربي، قالت فيها: “اتضح لي اني اذا كَرست نفسي لشيء كسرته”، فقالت أصالة: “أو كسرن��”، ومن هنا اعتبر متابعون أن تعليق أصالة ردًا على طارق العريان وحبيبته الجديدة نيكول سعفان.

وألقى بعض المتابعين باللوم على أصالة بسبب تعليقها هذا لأنه تم تفسيرها بأنها تأثرت من وراء ظهور حبيبة طارق العريان، وأكد آخرون أنها ليست مشهورة وإعطاء أصالة هذا الإيحاء يضعها في شهرة أكبر، بينما أصر كثيرون على دعمها بأنه لا يوجد ولن يُخلق من يكسرها.

كما أيدت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، أصالة في تعليقها للتأكيد من ناحية أنها كرست نفسها وحياتها أيضًا لشخص تزوجته وأنجبت منه وهو رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، وفي النهاية كان مصيرها أنها كُسرت، وجاء تأييدها من خلال إعادة تغريد تعليق أصالة ليظهر في حسابها كتغريدة لها.

وقالت مغردة تُدعى “ريتاج” موجهة حديثها مباشرة لأصالة: “اول حاجه ليش تردين عليهم ترا حتى لو مشهوره الغيره توجع”، لترد عليها مغردة: “حتى لو مشهوره ترا الغيره توجع”.

ودعمت الفنانة السعودية مروة سالم الفنانة أصالة فعلقت لها قائلة: “ماعاش من يكسرك”، وتواصلت تعليقات المتابعين فقالت مغردة تُدعى “آمال”: “خُلقتِي نعمة عظيمة! لاتكترثي لمن لايقدر النِعم! خُلقتي لـِ تَبذُلي لـِ تُزهري لا لـِ تذبلي! انتي أجمل مخلوقات ربك وأرقها! إحتضني نفسك بحب، لا تمنحي أحد الفرصه لـِ كسرك، كوني قويه، مختلفه، أريهم أنكِ لستِ كـ اي شخص، إنتي جميله جداً كالورد وأجمل”.

وكان للفنانة أصالة رد آخر على طريقتها حينما نشرت صورة توأمها من طارق العريان “آدم وعلي”، وذلك عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، وبدا من تعليقها على الصورة أنها أحرجت طارق العريان بطريقتها، عندما أكدت أنها سترزع فيهما كل ما تعلمته من والدها من حب واهتمام ورعاية.

وكتبت أصالة: “صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل.. رجوتهما من ربي فأكرمني وقال كُنّ فكانّ.. رجالًا صغار أزرع فيهما كلّ ما تعلّمت منّ والدي حُبًا واهتمامًا ورعاية لا تتعب ولا تيأس”.

وأضافت: “بلّ بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور.. أنا خُلقت أُمًا ولستُ والدة.. ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي”.

واختتمت أصالة: “فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر.. #أصاله”.

img

وكانت أصالة قد أعلنت انفصالها رسميًا عن طارق العريان في بداية العام الجاري برسالة عبر حسابها على إنستغرام، وطلبت من الجميع احترام خصوصية حياتها وعدم الخوض في الأسباب من أجلها ومن أجل طفليهما.

ورغم أن أصالة ألغت متابعتها لطليقها طارق العريان، إلا أنه ما زال محتفظا بكل صورهما على حسابه ولم يحذفها بعد، في وقت قالت فيه الفنانة السورية إن طلاقها من العريان كان صعبا عليها، وحاولت جاهدة أن تجتازه، مشيرة إلى أنها في الفترة الأخيرة أصبحت أحسن حالا وأكثر تقبلا لنفسها بعد مرور هذه المرحلة الصعبة في حياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى