فن وثقافة

أحدهم قدّم طائرة بـ7 مليون دولار.. أغلى هدايا المشاهير لأطفالهم

يحرص أثرياء المشاهير في هوليوود وخارجها على الاحتفال بأعياد ميلاد أطفالهم من خلال تنظيم حفلات باذخة وتقديم هدايا فخمة وباهظة الثمن تتراوح بين الطائرات الخاصة وخواتم الألماس ودمى باربي مخصصة.

اكتشفي معنا أغلى الهدايا التي قدمها أغنى المشاهير لأطفالهم :

خاتم ألماس بقيمة مليون دولار لستورمي ويبستر

عندما تكون والدتك هي كايلي جينر، فمن السهل الحصول على خاتم ألماس بسعر مليون دولار كهدية لعيد ميلادك الثاني، لذلك تعتبر ستورمي ويبستر أحد أكثر الأطفال حظًا في العالم.

عمل فني بقيمة 760 ألف دولار أمريكي لهاربر بيكهام

img

في عام 2014، أهدى الزوجان الشهيران ديفيد وفيكتوريا بيكهام ابنتهما هاربر لوحة فنية لأحد أشهر الفنانين في المملكة المتحدة داميان هيرست.

ويُعتقد أن اللوحة التي يبلغ طولها مترين والمزينة بالفراشات تبلغ قيمتها 760 ألف دولار أمريكي، وهي معلقة الآن في غرفة نوم الطفلة البالغة من العمر تسع سنوات فقط.

سترة مايكل جاكسون بسعر 65000 دولار أمريكي لنورث ويست

img

إلى جانب ستورمي الصغيرة، فإن نورث ويست البالغة من العمر سبع سنوات هي ابنة كارداشيان المحظوظة الأخرى، حيث تلقت سترة سوداء مخملية كانت في السابق ملكًا لنجم البوب مايكل جاكسون، بقيمة 65 ألف دولار أمريكي كهدية من والديها.

ولم تتأثر ثروة كيم كارداشيان وكانييه ويست، التي تبلغ 2.2 مليار دولار أمريكي، عندما اشتريا قطعة من تاريخ نجم البوب في مزاد العام الماضي لتقديم هدية كريسماس فريدة من نوعها لابنتهما الكبرى نورث.

باربي مرصعة بالألماس بسعر 80 ألف دولار لبلو إيفي كارتر

 

حصلت بلو إيفي في عيد ميلادها الأول على نسخة من دمية باربي مرصعة بالألماس مصنوعة خصيصًا لها.

وأنفقت بيونسيه وجي زي، اللذان تبلغ ثروتهما الصافية مجتمعة 1.34 مليار دولار، قرابة 80 ألف دولار على دمية ماتيل اللامعة.

هل حصلت أراديا باتشان على سيارة ميني كوبر بقيمة 32 ألف دولار ؟

img

في عام 2012، عندما بلغت عامها الأول، قيل أن أراديا باتشان تلقت سيارة “BMW Mini Cooper” الفاخرة كهدية من والديها منتج أفلام بوليوود أبهيشيك باتشان والممثلة ايشواريا راي.

وبعد أشهر تدخل الجد أميتاب باتشان، 77 عامًا، ليقول إن السيارة الفاخرة ذات اللونين الأحمر والأسود هي في الواقع سيارته، مدعياً أن لوحة الأرقام المميزة كانت في الواق�� إشارة إلى عيد ميلاده الثاني.

طائرة خاصة بقيمة 7 ملايين دولار أمريكي لسوري كروز

img

ما الذي من المفترض أن يفعله طفل في السابعة من عمره بطائرة خاصة؟ هذا السؤال موجه لسوري كروز التي حطمت الرقم القياسي بحصولها على أغلى هدية عيد ميلاد يتلقاها طفل على الإطلاق.

حيث أنفق الممثل توم كروز 7 ملايين دولار أمريكي على طائرة خاصة من طراز “Cessna Citation” بمناسبة عيد ميلاد سوري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى