فن وثقافة

منصور الرقيبة بعد شفائه من كورونا: تخيلت زوجتي ارتبطت بـ”معضل” (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للناشط السعودي عبر مواقع التواصل منصور الرقيبة في أول ظهور له بعد شفائه من فايروس كورونا، حيث تحدث خلاله عن أحلامه وهلوساته أثناء فترة مرضه.

وقال الرقيبة: “تخيلت زوجتي اخذت قروشي وتزوجت واحد معضل، وأعطت أمي أغراضي حتى تتبرع فيها، والفنايل مسحوا فيها المطبخ”.

وأضاف الرقيبة:”ما خليت أحد ما اشتغلت عنده وبالاخر يلعبون بحلالي كذا”.

ودشن المغردون عبر موقع تويتر وسما بعنوان منصور الرقيبة ليتصدر بدوره قائمة الترند، علق فيه المتابعون على عدم أهمية المحتوى الذي قاله الناشط السعودي في أغلبيتهم وجاء في التعليقات: ” كورونا طلعت تلعب بالاعدادات،، انتبهوا يا شباب لا تجيكم كورونا ثم تجيبون العيد زي خوينا منصور”.

وعلق آخر:”الكورونا يصيب الناس كلها وتجيهم اعراض معروفة .. الا حقين سناب يصير لهم اعراض جديدة وكلها كذب”.

وقالت إحدى المغردات: “الهلاوس ما تجي كذا انا احس تفكير منصور كذا أصلا دايم احسه متشنج وهو المسيطر بالبيت ويخاف مرته تسحب عليه دايم المسيطر هذي نقطة ضعفه انه يفقد سيطرته ينجن”.

وكان منصور الرقيبة ظهر سابقا، من داخل المستشفى، بعد إصابته بفيروس كورونا، في مقطع فيديو قال فيه: “أنا الحمد لله طيب وبخير حبيت أطمنكم.. الحرارة عدت وراحت، وأصبحت بأفضل حال”.

وكان الرقيبة قد غادر السجن قبل فترة وجيزة، بعد قضائه فترة في السجن تن��ل فيها بين النيابة العامة والبحث الجنائي، وذلك بسبب مخالفته الإجراءات الوقائية الخاصة بمنع تفشي فيروس كورونا بعدما استدعى حلاقا إلى منزله لقص شعره ولحيته في نهاية مارس/آذار الماضي.

وتم القبض على منصور الرقيبة في الأول من أبريل/نيسان الماضي ومنذ ذلك التاريخ وهو مختفٍ عن التواصل الاجتماعي ويقضي عقوبة مخالفته قواعد التباعد الاجتماعي التي كانت تتبعها السعودية في الفترة الماضية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

وظهر الرقيبة بعد مغادرته السجن في مقطع فيديو قال فيه: “وما الله بظلام للعبيد.. يمكن ذنب ناسيه أنا وخدت عليه حق الله سبحانه وتعالى لا يظلم أحدًا.. كانت تجربة جميلة رغم قساوتها.. أنا حددت بروازي كان 4 × 6 مو بشيء كبير”.

وكان متابعون قد أكدوا أنه تم توقيفه لمدة أسبوع في التحقيقات غير أن عقوبته كانت المنع من الظهور بمواقع التواصل الاجتماعي لعدة أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى