فن وثقافة

الجمهور يختلف على تشابه صبا مبارك وشقيقتها.. والفنانة بفستان “مكشوف”

[ad_1]

احتفلت الفنانة الأردنية صبا مبارك بعيد ميلاد شقيقتها آية، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها على إنستغرام وعلقت:” أختي حبيبتي”.

وأضاف مبارك:”كل سنة وإنتي سالمة ومبسوطة ومتحققة وعم تشوفي أحلامك كلها قدامك، وشو ما صار بالحياة وحتى لو مرت سنين أزفت من هالسنة رح اضل جمبك وبضهرك وبحبك عطول مع إنك طالعة كتير أحلى مني بالصورة .. شكرا”.

وقدم عدد كبير من متابعيها أيضًا التهنئة لشقيقتها، في حين ذهب البعض للمقارنة ومدى التشابه بينهما، حيث أكد متابعون أنهما تشبهان بعضهما من جهة العيون ولون البشرة، فيما قال آخرون إن ملامحهما مختلفتان.

صبا مبارك التي تشارك متابعيها عبر إنستغرام والذين يصلون إلى 3.4 مليون شخص، بإطلالات متنوعة مرفقة بجمل وحكم من وحي الحياة، فقد أطلت في أحدث صورها بإطلالة صيفية وصفها بعض المتابعين بـ”الجريئة”.

وارتدت الفنانة الأردنية البالغة من العمر 44 عامًا بفستان قصير وجذاب باللون الأبيض، ومُطعم بمجموعة من النقوش باللون الأزرق، ودون أكمام ليبرز رشاقتها وجمالها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت صبا مبارك في المكياج على جمال بشرتها الناعمة، ووضعت أحمر للشفاه باللون البينك الناعم الذى يبرز جمالها، وتركت شعرها الأسود القصير منسدلا بطريقة الويفي الناعمة التي تتناسب مع إطلالتها، واكتفت بإكسسوارات بسيطة.

وعلقت على الصورة قائلة: “مش ضايل غير نلاقي تنين طاير.. مشان لعبة العروش يكمل الموسم التاني… وفي ظل هالانعدام من التوازن والإنسانية و الأمان… بين وقت و التاني لا يسعني الا الابتسام”.

img

وفي الشأن الدرامي؛ تبدأ قناة أبو ظبي في الـ25 من الشهر الجاري، عرض المسلسل الدرامي البدوي التشويقي “حارس الجبل”.

وتلتقي النجمة الأردنية صبا مارك بالنجم السعودي عبد المحسن النمر، في المسلسل الذي يناقش قصة اجتماعية مشوّقة جداً، تتطرق لقضايا الثأر والصراعات بين القبائل، فضلاً عن قصص حب مختلفة الشكل والطرح.

المسلسل الذي كتب قصته حازم فضة، من سيناريو وحوار حسام الإبراهيمي وإخراج سائد هواري، يقوم ببطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما العربية، ومنهم: منذر رياحنة، إياد نصار، خالد القيش، محمد قنوع.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى