فن وثقافة

أمينة العلي لمنتقديها: أعطيتموني درسا إني ما أنزل لمستواكم (فيديو)

وجهت الفنانة المغربية أمينة العلي رسالة شكر لكل من انتقدها أو سبها على السوشال ميديا، موضحة أنها بسبب ذلك تعلمت ضبط النفس والتحكم في غضبها وكيفية تجاهل أي شي يزعجها.

وقالت العلي، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق “سناب شات”: “شكرًا لكم واحد واحد، للناس الي بتحبني وتشجعني وبتدعمني.. حتى الناس اللي في يوم غلطت علي وسبتني واستفزتني وخلتني اضطر أرد.. أنا اللي غلطانة مو هم لأني أنا المفروض ما أرد”.

وأضافت: “شكرًا لكم لأنكم أعطيتوني درسًا.. أنا بتكلم على الناس السلبية واللي حاولوا يأذوني لأنكم أعطيتوني درسًا إني ما أنزل لمستواكم لأن هذه مهاترات وتفاهات.. أما الناس اللي تحبني شكرا كتير”.

واختتمت: “أنا اللي شنو عليا حملة انتقادات بقالهم شهر.. شكرًا لكم لأني الآن صرت لما أقرأ أي انتقاد سلبي أو سب أضحك وما أرد ولا حتى أسويلهم بلوك.. وشكرًا لكم أيضا عشان في ناس ما كانت تعرفني صاروا يعرفوني ومن جمهوري.. وأقولكم استروا على بعض.. من ستر على مسلم ستر الله عليه في الدنيا والآخرة”.

وسبق أن صرحت الفنانة المغربية المقيمة في السعودية أمينة العلي، بأنها تعاني من كم كبير من الانتقادات بسبب أنوثتها الطاغية، مشيرة إلى أنها بمجرد أن ترتدي أي شيء تواجه اتهامات بأنها تتعمد إبراز مفاتنها، على الرغم أنه عندما تقوم فتاة نحيفة بارتداء نفس الملابس لا تواجه أي انتقاد.

وقالت العلي عبر مقطع فيديو لها على تطبيق “سناب شات”: “في صورة هنزلها مرة كنت لابسة فستان وجالي انتقادات كتير كيف لابسة هالفستان ومدري ايش.. وشفت واحدة مشهورة في السوشال ميديا ومثلت قبل كده لابسة نفس الفستان طالع عليها تحت الركبة أنا بشتري فستان تحت الركبة بلبسه ألاقيه فوق الركبة”.

وتابعت: “اللي أبغى أوصله ليكم أن والله العظيم أنا تعبت من هالموضوع وبدأ يأثر على نفسيتي.. مش أي بنت تكون الأشياء الأنثوية قيها بارزة خلقة رب العالمين.. إيش ما لبست للاسف في أوطاننا العربية بيجيها انتقاد.. وأي واحدة نحيفة ما حدا بيتكلم عليها وبتاخد راحتها قي اللبس” .

وأضافت: “يعني ممكن تكون مذيعة أخبار ولابسة شيء مفتوح مرة لكن عشان هي فلات وكلها عضم ما حدا يتكلم عليها.. تيجيك واحدة مسكينة خلقة رب العالمين الكل يحكي فيها ويقولوا لابسة ضيق وايش قصدها تورينا.. والله تعبت من الموضوع هذا أنا عجبني شكلي فليش أضطر أنحف عشان البعض يبطل يتكلم ويقولوا أني لابسة ضيق.. والله العظيم أني ما أقصد ألبس ضيق.. فرجاء بطلوا انتقادات تعبتوني نفسيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى