فن وثقافة

رد حاسم من أبناء عبد الرحمن أبو زهرة بعد شائعة “مش لاقي أكل”

هدد ابنا الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة، بمقاضاة المسؤول عن صفحة تحمل اسم والدهما على موقع “تويتر”، بعد إطلاقها شائعات عنه بأنه لم يجد قوت يومه بسبب توقفه عن التمثيل منذ 3 سنوات.

ونشرت صفحة تحمل اسم الفنان عبد الرحمن أبو زهرة على “تويتر” تغريدة باسم الفنان قالت فيها: “بعد إذن أي حد يشوف التويته دى يعملها ريتويت.. أنا أبحث عن عمل لأن مبقتش قادر على العيشة.. من ٣ سنوات وأنا قاعد فى البيت.. وحرفيًا مبقتش لاقى آكل.. أنا تعبت من القعده في البيت.. أي حاجه بس تكون آدميه ومحترمه تحترم ما قدمته من تاريخ”.

وحرص أحمد أبو زهرة، عازف البيانو، على تكذيب هذه الصفحة، حيث نشر صورة من التغريدة المنسوبة لوالده عبر “فيسبوك”، وعلق عليها قائلًا: “أنا بجد مش فاهم هي الناس اللي بتعمل حسابات مضروبة وبتكتب كلام بالشكل ده بتستفيد ايه؟”.

ومن جهتها قالت سحر أبو زهرة، عبر صفحتها على “تويتر” تعليقًا على التغريدة المزيفة: “الاستاذ عبد الرحمن أبو زهرة ليس له حساب على تويتر.. وهناك اكونت غير حقيقى بأسمه.. ومن أنشأ هذا الأكونت سوف يلاحق قانونيا.. وكل ماينشر بهذا الأكونت غير حقيقى ومحض أفتراءت”.

كما كذبت الصفحة الرسمية للفنان المصري على “فيسبوك” الشائعة التي أطلقتها صفحة الفنان المزيفة على “تويتر”، وهددت بملاحقة المسؤولين عنها قضائيًا.

img

وحرص عدد من جمهور عبد الرحمن أبو زهرة على مساندته، حيث قال أحدهم: “نفوس خربانة فاضية شغل، استاذ عبد الرحمن أبو زهرة مكانته محفوظة.. فنان مثل دور الحجاج بن يوسف الثقفي بأروع أداء، يرتكب أخطاء إملائية! هذا لوحده يكشف أن الحساب مزيف”.

وأضاف آخر: “أنت أستاذ قيمة كبيرة للفن العربى لا تنظر إلى العقول الخربة يا أستاذ.. كلنا بنحبك قوي.. ربنا يخليك يارب”.

يذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، سبق واشتكى من إهمال المخرجين له ولجيل الكبار من الممثلين، وعدم الاستعانة بهم للمشاركة في الأعمال الفنية الحديثة.

وشارك أبو زهرة خلال مسيرته الفنية التي استمرت أكثر من 60 عامًا في عدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة، أبرزها مسلسلات “لن أعيش في جلباب أبي، وجحا المصري، والملك فاروق”، وأفلام “الجزيرة والحاسة السابعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معال��ة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى