فن وثقافة

نشطاء التواصل الاجتماعي يتداولون مقطع نادر لـ”راشد الماجد”

القاهره _المغرب اليوم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان السعودي راشد الماجد، من طفولته وهو يغني “حبيت حبيت اللي ما يستاهل”، للمطربة نوال الكويتية، حيث جذب المقطع آلاف المتابعين لمشاهدته، وسط إشادة كبيرة بصوته. ويعود الفيديو إلى ما قبل 35 عامًا حيث جاء ظهور راشد الماجد في الفيديو من خلال أحد البرامج الموجهة للأطفال وكان هو أحد المشاركين فيه بصوته، وكان هذا البرنامج يُعرض على التلفزيون البحريني. وأشاد المتابعون بالفنان راشد الماجد وأثنوا على صوته بل وموهبته التي يتمتع بها منذ الصغر، واستطاع راشد الماجد أن يجذب الأطفال الصغار لأغنيته حيث قاموا يتراقصون حوله على أغنيته.

وظهر بشكل مختلف تمامًا، وبملامح بعيدة كل البعد عن شكله الحالي، فيما قال البعض إنه شخص “تقيل من يومه” أي أنه يتمتع برزانة ورجاحة عقل.  ومؤخرًا أطلق رواد موقع تويتر، في السعودية “هاشتاق” باسم الفنان السعودي #راشد_الماجد متفاعلين من خلاله مع الأغنية التي أطلقها بالتعاون مع روتانا وتحمل اسم “ولهان”، وذلك وسط إشادة واسعة بالألحان وتداولوا كلماتها على نطاق واسع بينهم. وأغنية “ولهان” من ألحان أحمد الهرمي وكتب كلماتها الشاعر “رمز” وإنتاج روتانا، وكتب راشد الماجد تفاصيل الأغنية من خلال تغريدة دونها عبر حسابه في تويتر، وأشاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالأغنية متداولين كلماتها عبر الهاشتاق.

وأحيا راشد الماجد مؤخرًا حفلًا غنائيًا “أونلاين” من تنظيم شركة روتانا وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه تزامنًا مع احتفالات عيد الفطر، وخلال الحفل الذي كان يتابعه مع الجمهور الإعلامي علي العلياني عبر هاشتاج “معيدين معاكم” عبر منصة شاهد vip أجرى العلياني مقابلة مع الفنان راشد الماجد من منزله، حيث تحدث عن يومياته مع الحجر المنزلي.

وكان للفنان راشد الماجد رد طريف في مقطع فيديو تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقول: “والله يا علي زدت 4 كيلو والمشكلة إن كلهم في خدودي ما بتطلع في مكان تاني”. وردّ علي العلياني على الماجد قائلًا: “دايم جميل ومتألق وبقول جوانب كتيرة عن راشد الماجد الله من خفة الدم والأخوة الصادقة والنيل وعدم نسيان الوفاء والكرم انت بيتك دايم مفتوح فشكرًا لك من الأعماق”. واستطرد “العلياني” قائلًا: “والناس حملوني أصدقاءك ومحبينك وجمهورك والناس اللي شافوك كلهم يحبونك ويشكرنك ويتمنولك السعادة والتقدم أكثر وأكثر وبعون الله نشوفك قريبًا

قد يهمك ايضا

شاهد: راشد الماجد يفجّر مفاجأة ويؤكّد أنّه “كوروني من قبل كورونا”

معجبة تعترف بحبها لـ “راشد الماجد” أمام زوجها والأخير يفاجئها برد فعله

almaghribtoday

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى