فن وثقافة

روبير دي نيرو وشركاؤه يعتزمون فتح فندق فخم بمراكش

أعلنت مجموعة “Nobu Hospitality” للفنادق والمطاعم العالمية، التي تأسست من طرف رجل الأعمال نوبو ماتسوهيسا بشراكة مع النجم الهوليودي المعروف روبير دي نيرو، ورجال الأعمال مير تيبير، عن عزمها فتح وحدة فندقية تابعة لها في مدينة مراكش المغربية.

وحسب مصادر إعلامية متخصصة، فإن هذه المجموعة ستعمل على تحويل فندق “The Pearl Marrakesh” المتواجد في المدينة إلى فندق تحت إسم “Nobu Hotel and Restaurant”، وذلك ابتداء من الربع الأول من سنة 2021.

ووفق ذات المصدر، فإن هذا الفندق سيكون في مكان استراتيجي بمدينة مراكش وعلى مقربة من ساحة جامع الفنا قلب مراكش، وستصل طاقته الاستيعابية على أزيد من 70 غرفة وجناح، إضافة إلى عدد من المرافق الترفيهية مثل المسابح والـ Spa.

وأشار المصدر الإعلامي ذاته، أن الفندق سيكون بمعايير الرفاهية التي تتميز بها فنادق “نوبو هوسبيتاليتي” العالمية، إضافة إلى المطعم الذي سيقدم الأطباق التي تتميز بها علامة “نوبو هوسبيتاليتي”، نظرا لكونه سيكون فندق ومطعما في الوقت نفسه.

وبحسب المصدر نفسه، فإن هذا المشروع يأتي تماشيا مع رغبة الملك محمد السادس والمغرب لجلب الاستثمارات الأجنبية إلى المغرب لدعم القطاع السياحي، وفق استرايجية 2020 لتنمية القطاع السياحي المغربي.

ويأتي إعلان هذه العلامة العالمية للفندقة والسياحة، والتي تشتهر بوجهها الهوليودي المعروف، الممثل الأمريكي روبير دينيرو، لفتح وحدة تابعة لها في المغرب، في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد على القطاع السياحي في العالم والمغرب.

ويبدو أن أصحاب المشروع، يؤمنون بقدرة المغرب على العودة إلى الواجهة السياحية العالمية، بعد التعافي من تأثيرات فيروس كورونا المستجد، نظرا لما يزخر به من مؤهلات سياحية هامة جعلته على رأس البلدان الإفريقية في هذا المجال.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن النجم العالمي روبير دي نيرو، يبقى وجها معروفا في مدينة مراكش، والمدينة معروفة لديه، حيث زارها عدة مرات للمشاركة في المهرجان الدولي للفيلم الذي يُنظم كل سنة بمراكش، وقد تم تكريمه عدة مرات بالمدينة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق