فن وثقافة

هدى سعد “تطلق النار” على الفتيات اللواتي يعشن في أوهام “الأنستغرام” والفيسبوك”

بعد غياب دام ل��ترة ليست قصيرة، طرحت النجمة المغربية هدى سعد عملها الغنائي الجديد أغنية ” قد بيها “، وذلك عبر قناتها الخاصة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

” قد بيها ” من كلمات و ألحان هدى سعد بنفسها، فيما عاد التوزيع الموسيقي للموزع أسامة سامي، وكالعادة إعتمدت هدى على لون مغربي شبابي مثل أعمالها السابقة.

وانتقدت هدى سعد بشدة فتيات الفيسبوك وإنستغرام وباقي مواقع التواصل الاجتماعي، التي تجعلهن يصبن بالغرور،و يعتقدن ان حياة “الأنستغرام” هي الحياة الحقيقية.

وشاركت هدى مقطعا صغير من الأغنية مع متتبعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي ” إنستغرام ” وأرفقته بتعليق جاء فيه ” نتمنى تنال إعجابكم حبابي ومتنساوش الإشتراك في قناتي على اليوتيوب وترك تعليق … محتاجة بزاف لدعمكم والبرطاج.

ولقيت الأغنية تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث عبرو عن إعجابهم بالعمل وإشتياقهم لأعمال هدى الفنية لكونها لاتنتج أعمال كثيرة طيلة السنة.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هدى سعد أغنية ” الرجا فالله “، أصدرتها خلال فترة الحجر الصحي لتكون بمثابة رسالة شكر لجنود الصف الأول المحاربين لـ ” فيروس كورونا ” المستجد، تعد ثاني أغنية من سلسلة كورونيات التي أصدرها الفنان نعمان لحلو.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق