الممثلة المغربية حنان المسعودي تنجب طفلة غير شرعية من مخرج وتفضحه

0

صدمت الممثلة المغربية ​حنان المسعودي​ الجمهور بعد ان كشفت عن واقعة صادمة، وقالت أن علاقة مُحرمة جمعتها بالمخرج الفرنسي (الجزائري) أحمد أكساس الشهير بـ”أكطاريس”، وأنجبت منه ابنة أسمتها ملاك.

وأضافت بفيديو نشرته عبر اليوتيوب أن المخرج اعترف بإبنته أول الأمر، إلا انه أنكر أبوته للطفلة بعدها، وقدم تحليل دم مزور وحصل على حكم اعتبرته صادماً وغير منصف.

وأشارت حنان إلى أن والد ابنتها هددها عدة مرات، وأشارت الى أنه في حال عدم إنصافها، ستتخلى عن جنسيتها المغربية التي لم تجعلها تحصل على حقوقها.

كما أشارت حنان المسعودي إلى أنها بعد اكتشافها أنها حامل دعته لتوثيق عقد الزواج، إلا أنه رفض الأمر وقام بالاعتداء عليها بالضرب، بداعي انه عاقر.
وقالت المسعودي في تصريحها إن “أكطاريس” اعترف بابنته في الأول، قبل أن يتراجع عن الأمر، بعدما قام بفحص جيني مزور في إنكلترا.

وأوضحت أن المحكمة رفضت الفحص الجيني المزور، وطالبته بإجراء فحص جديد في مختبر معترف به من قبل الجهات الرسمية.

وأكدت المسعودي أن هذا المخرج الشهير، هددها في العديد من المناسبات، وأصبح يقف عائقا في طريقها لكي لا تعمل في الأعمال التلفزيونية بسبب معارفه ونفوذه الكبيرة.

وقالت بطلة سلسلة “لوزين” إنها تعاني العديد من المشاكل الصحية والنفسية، بعدما لم ينصفها القضاء في مشكلتها مع أب ابنتها الوحيدة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.