فن وثقافة

كيم كارداشيان تنشر صورة وتحذفها.. هل صوتت لترامب على حساب زوجها؟

[ad_1]

أثارت نجمة برامج الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، الحيرة والتساؤلات بعد نشرها صورة شخصية ترتدي فيه قميصًا باللون الأحمر وكتبت عليها: “لقد صوت”، وتساءل متابعوها عمّا إذا كان هناك رسالة معينة حول نشر هذه الصورة والتي تلقت العديد من التعليقات.

وعلى الفور، قامت كارداشيان البالغة من العمر 40 عامًا بحذف الصورة من حسابها، فيما يبدو أنها لم ترغب في إظهار أي إشارة إلى الطيف السياسي الذي تميل إليه.

وأعادت النجمة نشر الصورة من جديد مع تمييزها بفلتر أبيض وأسود بدلاً من اللون الأحمر، الذي يستخدمه بشكل كبير مؤيدو ترامب ويرتبط بالحزب الجمهوري.

ومع ذلك، لم ينس المتابعون المنشور الأصلي، حيث انتقدها الكثيرون مع العديد من التعليقات التي أشارت إلى أنها تظهر اللون الأحمر بكل ثقة.

وانتقد أحد المتابعين كيم كارداشيان، واصفًا إياها بأنها عديمة الذوق، حيث كتب: “حقيقة أنكِ نشرتي نفس الصورة المسبقة والتي ترتدي قميص باللون الأحمر يعطي متابعيك تلميحًا بأنك في الواقع تصوتي للحزب الجمهوري وهو مجرد خيبة أمل ومن غير المسؤول معرفة المناخ الذي نتواجد فيه”.

كما دافع بعض معجبيها عن خياراتها السياسية، حيث علق أحدهم: “هذا هو التعليق الأكثر غباء؛ لأنها ترتدي الأحمر يعني أنها من مؤيدي ترامب؟ لا يمكننا ارتداء الأحمر الآن؟”.

ومن المعروف بأن العلاقة بين كيم كارداشيان ودونالد ترامب متوطدة، حيث أقامت شراكة مع ترامب في العام الماضي، ودعت إلى إصلاح السجون في البيت الأبيض.

img

يذكر أن هذه الأنباء تأتي وسط وجود زوجها مغني الراب، كانيه ويست في السباق الرئاسي والذي نشر هو الآخر صورة وهو يدلي بصوته لأول مرة في حياته وأعطى صوته لنفسه، حيث كتب كانيه على تويتر: “اليوم، أُصوت لأول مرة في حياتي لرئيس الولايات المتحدة، وهذا الشخص أثق به حقًا.. إنه أنا”.

img

وكان كانيه ويست قد أعلن ترشحه في يوم الاستقلال ترشحه لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية منافسًا بذلك الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب الذي كان يدعمه سابقًا، وقال ويست في تغريدة على موقع “تويتر”: إن الوقت حان لتحقيق وعد أمريكا.

ومنذ هذه اللحظة، لم تدعم كيم كارداشيان، زوجها كاني ويست في مساعيه أو حملته الانتخابية كما لم تبد أي دعم علني له.

يذكر أن كيم وكاني ارتبطا في عام 2014 ولديهما أربعة أطفال، وهما نورث 7 سنوات و سانت 5 أعوام، وشيكاغو عامان وبسلم لديه عام.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: