فن وثقافة

عماد زيادة: ما حدث مع محمد رمضان خارج عن إرادته

[ad_1]

كشف الفنان المصري عماد زيادة، سر فقدان وزنه بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن السبب وراء ذلك تصويره مسلسل “نسل الأغراب” في رمضان المقبل.

وقال زيادة في لقاء مع موقع “فوشيا”: “خاسس علشان المسلسل الي بنصوره، بقدم دور صعيدي وشرير جدا، مع الأستاذ أحمد السقا وأمير كرارة وإخراج محمد سامي”.

وأضاف: “لسة مخلص تصوير مسلسل لؤلؤ، بطولة مي عمر ، أحمد زاهر، إدوارد، نرمين الفقي، هيتعرض قريب إن شاء الله، إخراج عبد السلام، اللي هو مساعد محمد سامي، والمسلسل وإشراف وكتابة محمد سامي، وإن شاء الله يعجبكم”.

وتابع: “لؤلؤ مسلسل مختلف، شكل جديد خالص، هيعجبكم جدا، مي عمر طالعة مطربة، مش هقدر أقول تفاصيل أكتر، وهو يعتبر أول مسلسل درامي استعراضي غنائي”.

وعن الأخطاء التي يقع فيها بعض صناع الأعمال الفنية، ويلاحظها الجمهور ومن ثم تبدأ التعليقات الساخرة على السوشال ميديا، قال عماد: “خدنا بالنا من التفاصيل اللي الجمهور ممكن ياخد باله منها في أي عمل فني، ومعانا مخرجين كبار ومفيش قلق من القصة دي”.

وعن أزمة الفنان محمد رمضان والهجوم عليه بعد التصوير مع مشاهير إسرائيليين، خاصة أنه سبق له التعاون فنيًا معه، قال عماد: “محمد رمضان فنان ملتزم وعارف هو بيعمل إيه كويس، أعتقد إن اللي حصل ده كان شيء خارج إرادته بدون ما يكون مرتب”.

واختتم: “هو فنان ومحبوب، أزمة وهتعدي ومحمد الناس بتحبه وهيفضلوا يحبوه، وإن شاء الله يفضل يدينا فن ويمتعنا، أنا كلمته وقالي إن الي حصل ده مكنش مقصود”.

وخضع الفنان المصري محمد رمضان، للتحقيق داخل نقابة المهن التمثيلية، على خلفية ظهوره في صور مع فنانين إسرائيلين، والتي تسببت في إيقافه عن التمثيل.

وأحدث محمد رمضان، جدلًا على مدار الأيام الماضية بشأن صور له تم تداولها برفقة فنانين لم يرغب الجمهور المصري أن يظهر بها الفنان ذو الشعبية الجارفة في مصر، لاسيما وأنه حقق الكثير من النجومية بفضل جمهوره.

وكان رمضان رد على ما أثير حيث أكد أنه “لم يكن يعرف الشخص الذي التقط صورة معه”، كي يحترم مشاعر الجمهور، لأن الكثيرين يطلبون التصوير معه.

وكتب محمد رمضان قائلًا: “مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !! تجاهل البعض لهذا الڤيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ10000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي #ثقه_في_الله_نجاح”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: