فن وثقافة

صديقة الفاشينيستا ليان عبد الله تهديها سيارة فارهة.. إليك رد فعلها

[ad_1]

تفاجأت الفاشينيستا السعودية ليان عبد الله، بسيارة أحلامها والتي أهدتها إليها صديقتها ووالدتها بمناسبة عيد ميلادها، وهو ما أصابها بفرحة غامرة خاصة وأنها كانت تسعى لشرائها ولكنها لم تستطع.

ونشرت ليان عبد الله مقطع فيديو عبر سناب شات، عبرت فيه عن فرحتها البالغة من الهدية غير المتوقعة حيث ظلت تصرخ من الفرحة قائلة:”هاي سيارة مرسيدس جابتها إلي صديقتي بمناسبة عيد ميلادي.. في حدا عنده صديقة متل صديقتي” .

وأضاف ليان:”هاد السيارة كنت ببغيها وذهبت لأشتريها من المعرض لكن قالولي.. ما عد موجودة وراح يبلغوني إذا ما بتوصل.. واكتشفت اني صديقتي وأمي هما ياللي اشتروها وجابوها إلي.. أنا أمي أحلى أم بالدنيا وصديقتي الله خليكم لي”.

وانهالت التعليقات من الجمهور الذي تفاعل معها ما بين مؤيد ومعارض، فعلق متابع: شو هاد التمثيلية واضح انك بتعرفي كثير انها موجودة من البداية مو مفاجئة.. بتكذبوا علينا ملامح باردة وهاد الحركة اللي على فمك مابتنعمل إلا إذا حدا مو متفاجئ بس بيحاول يظهر غير هيك”.

وعلق آخرون: “يالله ياريت إلنا صديقة مثل صديقتك.. كثير بتاخد العقل ولونها بيجنن.. جميلة ماشاء الله.. الله يوفقك ويخلي إياها هي ووالدتك”.

وسبق وكشفت الفاشينيستا السعودية ليان عبد الله، عن إجرائها بعض عمليات التجميل بشفتيها وفمها بسبب كبر حجمهما، مؤكدة أنها تستعد للقيام بعملية تجميل أخرى، ستكون مفاجأة للجمهور على حدّ قولها.

وعن سبب قيامها بعملية تجميل بشفتيها، قالت ليان في تصريحات تلفزيونية: “الكل كان يقولي شفايفك كبيرة وعريضة مع إني كنت أشوفها عادي”، كما كشفت ليان عن سبب ارتدائها الكاب بصفة مستمرة، موضحة: “أمتلك جبهة عريضة، لذلك ارتدي الكاب حتى أخفيها”.

كما تعرضت الفاشينيستا السعودية للسخرية العارمة، بعد نشرها عدة صور بدون مكياج، على إثر نشر صورة لها قديمة وهي لا تضع أي مساحيق التجميل، الأمر الذي أثار غضبها بشدة.

ونشرت ليان فيديو عبر حسابها على إنستغرام أكدت فيه، أنها لا تهتم بالسخرية من ملامحها دون مكياج، منتقدة من يقوم بهذه التصرفات متعمدًا نشر صورتها وهي لا تضع مساحيق تجميل من أجل السخرية منها فقط.

وأضافت أنها لا تهتم بالمنتقدين لها، لأنها ببساطة عرفت أن الناس تهتم فقط بالمظهر الخارجي ولا يهتمون بجوهر الإنسان، وأنها اكتشفت أن هناك أناسا مريضة تنتقد الأشخاص بسبب أشكالهم فقط، قائلة للساخرين: “استمروا..فعلا استمروا..أنا أعيش حياتي هنا وإنتو عيشوا حياتكوا تنبشون وراء ظهري فحظ سعيد لكم”.

وتفاعل متابعو ليان عبدالله على “سناب شات” مع رسالتها للساخرين من ملامحها دون مكياج، ليؤكدوا لها أن الجمال فعلاً هو الجمال الداخلي وعليها ألا تهتم بما يقال عنها، بينما لم يخفِ البعض استغرابه مشيرين إلى أنهم لم يتعرفوا على شكلها دون مساحيق تجميل، خاصة أنها معتادة على الظهور في مقاطع الفيديو وهي تضع “فلتر”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: