فن وثقافة

شمس الكويتية بعد إعلان الاستقرار بالسعودية: فانزي ولّعوا الدنيا (فيديو)

[ad_1]

ردّت الفنانة شمس الكويتية على منتقديها بعدما أعلنت مؤخرًا عن نيتها الاستقرار في السعودية، وقامت باستفتاء جمهورها حول المدينة التي يمكنها الإقامة فيها الرياض أم جدّة.

وظهرت شمس الكويتية في مقطع فيديو عبر “سناب شات” دعت من خلاله الجميع بألا يتدخلوا فيما لا يعنيهم، معقبة: “يعني شنو الدنيا والعة من وقت ما نزلت استشير فانزي ولو سمحتم اللي أنا ما استشرته ما تتدخل ولا ينزل خبر الفيديو”.

وأضافت: “أنا جالسة استشير فانزي بقولهم وين تحبوني أسكن الرياض ولا جدة وما شاء الله فانزي وقفوني اليوم ولعوا الدنيا في الشارع كلهم وقفوني بنات وشباب واللي من الرياض يقول اسكني عندنا في الرياض.. واللي من جدة يقولون اسكني عندنا في جدة.. ناس واجد وعوايل كتير كلموني يقولون إحنا بيوتنا مفتوحة لكي”.

وأردفت شمس الكويتية قائلة: “اللي جالسين ينزلون الفيديو ترى مو من حقكم أنا وفانزي جالسين نسولف في سنابنا فممكن تطلعون منها”.


وقوبل مقطع شمس الكويتية بالسخرية والانتقاد لها حيث قال البعض إنها تستعرض أن لها جمهورا في السعودية بالرغم من أنهم لا يحبونها وأنها تلتصق بهم دون داعٍ، بينما تطرق البعض إلى أنها عندما نالت انتقادات واسعة خرجت تقول إنها تتحدث مع “الفانز”.

وكانت شمس قد ظهرت في مقطع فيديو قالت فيه: “أنا جاني عرض من شركة وقررت استقر، يعني جاني شغلتين، عرض من شركة فيها شغل كثير حلو أقولكم عنها بعدين والقرار الثاني إني قررت استقر في السعودية”.

وأضافت: “وش ترشحولي جدة أو الرياض ولا مدن ثانية، أنا أحب السعودية كلها بكل ترابها”، بينما أعادت الفنانة الكويتية مرة أخرى طرح السؤال على جمهورها، مؤكدةً بأنَّ المدينة التي سيختارونها وستكون الأكثر تصويتاً ستذهب إليها للعيش فيها ومن دون تردد، وأنها تريد منهم اختيارها، معلقةً على الفيديو الذي أُخِذ من حسابها على سناب شات، بالقول: “أهلي في السعودية انطر اجاباتكم وين تبوني أسكن”.

ولاقى وقتها هذا الإعلان الكثير من ردود الفعل الذين انقسموا بين مرحب بها ومعارض لمجيئها إلى السعودية.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: