فن وثقافة

ريم الشريف: حلمت بانفجار بيروت قبل وقوعه.. والـ3 أشهر المقبلة سيئة على لبنان

[ad_1]

أكدت الفنانة ريم الشريف أنها كانت لتتمنى أن تحظى بفرصة لقاء المطربة فيروز كالتي حصل عليها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذي حظي بفرصة زيارتها في منزلها وتناول العشاء على مائدتها.

واستنكرت ريم الشريف ما يتم إطلاقه بين الحين والآخر حول وفاة السيدة فيروز، متمنية لها دوام الصحة والعافية.

من جهة ثانية، انتهت الفنانة اللبنانية ريم الشريف، منذ أيام من تسجيل وتصوير أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “قومي وقفي ي�� بيروت” وهي إهداء خاص لبيروت والشعب اللبناني بعد الانفجار الأليم الذي دمر جزءا كبيرا من المدينة وحولها إلى منكوبة.

وتعتبر الأغنية صرخة دعم ومحبة للعاصمة التي لا تموت وجرعة أمل للنهوض من الفاجعة وعودة المدينة إلى سابق عزها.

وقد تولى تصوير هذا العمل الذي هو من إنتاج لايف ستايلز ستوديو المخرج فادي حداد معتمداً على أهم المشاهد والمؤثرات المرئية لتتماشى مع الأغنية، بعيدا كل البعد عن مشاهد الدمار والآلام التي تمر فيها العاصمة بيروت.

وتعاونت ريم الشريف في هذا العمل مع المصمم مخائيل شمعون من ناحية الإطلالات، ومع مصمم الرقص هادي عواضة في اللوحة الراقصة، ومن المتوقع أن يبصر هذا العمل النور في فترة لا تتعدى الـ 10 أيام.

وتجدر الإشارة إلى أن ريم الشريف كانت قد أطلقت سابقا أغنية “سامحنا يا رب”، وهي من كلمات وألحان أنور مكاوي توزيع سيزار عبد المسيح، وتصوير الكليب كان مع “رود أند روي”، تتحدث خلالها عن الإنسانية والوضع الذي يعيشونه في لبنان بالآونة الأخيرة، وكأنه صحوة لكي يستيقظوا مما كانوا فيه.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها “فوشيا” مع الفنانة اللبنانية ريم الشريف إذ تطرقت إلى زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى فيروز، كاشفة إطلاعها عن كثب لمختلف التوقعات التي يطلقها علماء الفلك والمنجمون، متطرقة إلى إحساسها الذي شعرت به قبل يوم من انفجار مرفأ بيروت.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: