فن وثقافة

بيلا حديد تظهر بوشمين جديدين باللغة العربية على ذراعيها (صور)

[ad_1]

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، بيلا حديد بوشمين جديدين في ذراعيها، واختارت أن تكون الوشوم الجديدة باللغة العربية، حيث كتبت “أحبك” و “حبيبتي”، وليس من الواضح إلى من تشير بيلا بهاتين الكلمتين.

واستعانت عارضة الأزياء الشهيرة بالدكتور وو، الذي قام بحفر الوشم على ذراعيها، ونشر الصورة على حسابه على انستغرام وكتب تعليق:” بعض الكتابات من أجل محبوبتي بيلا حديد”.

وبالرغم من أن الدكتور “وو” يشتهر بعمله الدقيق وبرسوماته المبهرة، إلا أنه أخطأ في كتابة كلمة “حبيبتي” حيث لم يضع النقاط فوق حرف التاء لتظهر الكلمة “حبيبني”، وهو الأمر الذي جعله يتلقى العديد من التعليقات على هذا الخطأ وضرورة تعديله.

img

وقبل ساعات قليلة من الكشف عن وشمها، نشرت بيلا حديد صورة على انستغرام مع تعليق :”يوم الأحد السعيد، يجب أن يتأكد الجميع من القيام بشيء واحد لطيف على الأقل لشخص آخر”، وأضافت عبارة “أنا أحبك “.

ولم تكشف بيلا عن معنى هذا المنشور، إلا أنه يضفي غموضًا إلى الوشم الذي قامت برسمه على ذراعيها.

img

يُذكر أن بيلا تمتلك 3 وشوم قديمة ليصبح العدد الكلي الآن خمسة، حيث قامت برسم جناح بالقرب من كاحلها الأيمن في يناير 2017، ثم أضافت جناحًا ثانيًا إلى الجانب الآخر من كاحلها في نفس اليوم، وبعد حوالي ستة أشهر، أضافت وردة صغيرة على ظهر ذراعها الأيسر.

img

وكان قد تردد مؤخرًا أن بيلا البالغة من العمر 24 عامًا تواعد منذ سبتمبر الماضي، “دوك” حفيد الممثل المعروف جاك نيكلسون.

وقيل إن دوك البالغ من العمر 20 عامًا حضر حفل عيد ميلاد بيلا في 9 أكتوبر واختفى الثنائي سويًا.

وكان قد التقى بيلا ودوك أثناء قيام الأخير برحلة في مدينة نيويورك، وإلى جانب كونه حفيد أسطورة هوليوود، فإن دوك يعمل كممثل أيضًا، حيث ظهر في فيلم الرعب الشهير Us والذي عرض في السينمات في مارس من عام 2019.

وجاءت التقارير بوجود علاقة رومانسية جديدة بين بيلا ودوك خلال رحلتها التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة all-girls trip احتفالًا بعيد ميلادها الرابع والعشرين.

وفي إحدى المنشورات المتعلقة بعيد ميلاها، وصفت بيلا شعورها، قائلة بأنها محظوظة جدًا في الحياة في الوقت الحالي.

وكانت قد واعدت بيلا حديد المغني من أصول كندية ذا ويكند في عام 2015 حتى انفصالهما في عام 2019 بعد علاقة استمرت ٤ سنوات انفصلا فيهما وعادا عدة مرات.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: