فن وثقافة

يسرا عن حبها الأول: زوجي لا يغار منه لعلمه بأنه حبي الكبير والوحيد

[ad_1]

قالت الفنانة المصرية يسرا إن حبها الأول كان مع شخص يُدعى “علي” وهو من أدت له أغنية “بيع الجمل يا علي”، في الإذاعة لأنها كانت تحبه وقتها، لافتة إلى أنّ “علي” ما زال في حياتها حتى الآن وأصبحا “أنتيم”، واصفة إياه بأنّه من أغلى الأشخاص.

وأكدت يسرا في برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني أنّ علاقاتها العاطفية القديمة لم تستمر لكنهما أصبحا أصدقاء، مردفة أنّ زوجها “خالد” لا يغير من ذلك وعلقت: “هو عارف إنه حبي الكبير والوحيد، خالد مبيغيرش وهو عارف إنهم أصدقائي.. خالد جامد”.

وبشأن خلو علاقاتها العاطفية من الوسط الفني، قائلة إنّ الوسط الفني عائلة كبيرة وقوية، متابعة: “يا نحب بعض أوي يا منحبش بعض خالص، وده طبيعي وبيبان والذكي هيفهم، ومخطرش على بالي اتجوز ممثل كان أهم حاجة عندي لازم أحب أوي اللي قدامي عشان استحمل كل الظروف”.

ونوّهت يسرا بأنّ هناك بعض الرجال ظهروا في حياتها في الوقت الخاطئ لأنها وقتها كانت تتمنى أن تكون أفضل لأنها حزنت عليهم رافضة الكشف عن ذلك الشخص الذي حزنت عليه معقبة: “الحكاية متنفعش تتحكي من غير اسم مش من حقي”.

https://web.facebook.com/dmctv/videos/406242637085420

وحسمت يسرا، ما أُشيع بشأن علاقتها العاطفية بالفنان سمير صبري، خلال فترة صداقتهما القوية قائلة إنه أكثر شخص ساندها عندما تركت والدها، لذلك تحدث الجميع عن وجود خطوبة بينهما، ولكنها كانت تخرج معه يوميًا.

وعقّبت: “سمير صبري عمل حاجات وقفتني على رجلي، ومن أجدع الناس اللي ممكن تشوفيه في حياتك ويمروا عليكي في حياتك ويقولك في وقت الزنقة ويعتبر أنتيم الأنتيم”.

واستطردت يسرا: “طلبات الزواج اللي رفضتها في حياتي كتيرة ميتعدوش”، مردفة أنه عند الزواج تأتي حسابات أخرى تخطر على البال إلا إذا كان الشخص مغرومًا فيرفض التفكير.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها كثيرة التفكير، ولكنها أحيانا تقع في الغرام، مبينة: “لما تنغرمي وتعرفي توزنيها يبقى أحلى غرام، فيه فرق لما الواحد يحب، وهو صغير عما يكون كبير فيه فرق وظروف ونضوج”.

وروت الفنانة يسرا ذكريات طفولتها، قائلة أنها كانت ترسم في الفصل وهي صغيرة ترسم فستان زفافها وطرحتها، رغم أنها لم ترتديه عندما كبرت، معقبة: “ملبستش فستان فرح عشان مكنش ينفع، ظروف الجوازة كانت كده، فيه فرح جواني بلحظة الجواز نفسها، لما اتجوزت خالد كان عندي فرح داخلي من جوايا، فرح حقيقي من غير رتوش”.

وأضافت يسرا، أنها لم تفكر بعد ذلك في ارتداء فستان الزفاف، والتصوير مع زوجها خالد، لافتة إلى أن زوجها لا يفكر في ذلك أيضًا، مبينة: “إحنا كنا صغيرين مع بعض أصحاب أوي، وافترقنا 20 سنة لأنه سافر، وبعدين لما حبينا بعض كان هو اتجوز وطلق، وكنت أنا اتجوزت وطلقت”.

وبيّنت يسرا، أنها ارتدت الكثير من فساتين الزفاف خلال أفلامها، متابعة: “ده معوضنيش عن الصورة اللي كنت نفسي أشوفها فيا، ومتمناش حالي يتغير مع خالد، وأتمنى بقية عمري أقضيه معاه”، مشيرة إلى أن الرجال ليسوا مضمونين 100% وكذلك الستات وفق تأكيدها.

وتحدثت عن زواجها بخالد، قائلة: “فيه استقرار بشكل أو بآخر، وفيه تعود وصداقة وتقدير.. مؤكد في حاجات بنختلف فيها في الرأي وفي حاجات أنا أقدر استحملها لكن هو لا والعكس.. بس هو بالنسبة ليا هو هدية ربنا ليا”.

وتحدث يسرا، عن أسباب عدم إنجابها للأطفال بناء على طلب زوجها خالد، قائلة: “اقتنعت باللي قالهولي، لكن ساعة لما اتجوزنا، كنت نفسي أخلف جدا، وقولت يبقى هو مش بيحبني كفاية بس اتضح أن العكس صحيح”.

وأضافت يسرا، أن زوجها خالد كان يقنعها بعدم الإنجاب نظرًا للظروف الصعبة، مردفة: “كان بيقولي إحنا في زمن صعب، وكنا محتاجين نعرف بعض من زمان ونتجوز من زمان عشان نخلف ويكبروا دلوقتي لا، يعني كنا لازم نخلف وإحنا صغيرين مش بعد ما كبرنا”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: