Advertisement
فن وثقافة

يسرا اللوزي ترد على المتنمرين على وزنها ومهاجمي صورة بطنها المكشوف

[ad_1]

ردت الفنانة المصرية يسرا اللوزي، على المتنمرين عليها بسبب زيادة وزنها التي ظهرت في مهرجان القاهرة السينمائي، وعلى مهاجمي صورة حملها التي نشرتها منذ أيام عبر حسابها في”إنستغرام” وظهرت خلالها ببطن مكشوف.

وقالت يسرا في تصريحات تلفزيونية: “يوجد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ليس لديهم أي شيء يفعلونه إلا الهجوم والسباب على السوشيال ميديا”، مؤكدة أنها اعتادت على مثل هذا الهجوم الذي يعاني منه كل الفنانين والمشاهير.

وتابعت: “في ناس بتهاجم وتشتم على مواقع التواصل الاجتماعي ومبتعرفش تعمل غير كدة، وخلاص إحنا كشخصيات عامة تعودنا على هجوم السوشال ميديا وعلى التعليقات السخيفة، وأنا قررت إني مش هرد عليهم، لأني لو هقعد أرد على أي حاجة عمري ما هلحق أعيش حياتي”.

وأوضحت يسرا أنه لا يوجد حل لهذا الهجوم الذي يتعرضون له من خلال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة: “بعض التعليقات التي تأتي لي تتسبب في غضبي لأني في الآخر بشر لكن مفيش حل مع هذه المشكلة”.

وعن تفاصيل صورة حملها، قالت يسرا إنها كانت من جلسة تصوير منذ شهر فبراير (شباط) الماضي، موضحة أنها كانت تريد توثيق فترة حملها التي استمتعت بها، وعندما نشرتها كان الغرض منها أن تظهر لمتابعيها أنها إنسانة طبيعية وأم وتمر بتجارب جسمانية مختلفة.

وأشارت اللوزي إلى أنها تحب أن تظهر على طبيعتها قدر الإمكان والابتعاد عن هوس السوشيال ميديا الذي يسيطر على البعض ويجعلهم يظهرون بمكياج صاخب وملابس وأماكن مختلفة، موضحة: “أنا بحب أوثق التغييرات اللي بتحصلي واللحظات الصعبة اللي بمر بيها ودي طبيعة الحياة أيام حلوة وأيام صعبة”.

وكشفت أنها أرادت من نشر صورتها حاملًا توجيه رسالة إلى السيدات اللاتي يمرن بتغييرات جثمانية، متابعة: “أنا عايزاهم يفتخروا بالأمومة ويتقبلوا التغييرات لأن السوشيال ميديا بتعقد السيدات وبتأثر عليهم نفسيًا”.

وأضافت أن وزنها زائد هذه الأيام بسبب الحمل والولادة، مشيرة إلى أنها تعاني حاليًا لهذا السبب لأنها من النوع الذي لا يفقد الوزن بسهولة، لكنها سوف تعمل على أن تعود مرة أخرة إلى رشاقتها كما فعلت من قبل بعد ولادة ابنتها الأولى.

img

وكانت يسرا اللوزي قد تعرضت لانتقادات واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورتها التي نشرتها ببطن مكشوف، مشيرين إلى أن أسلوبها كان مستفزًا لتعرية بطنها، كما تعرضت إلى انتقادات بعد ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي بوزن زائد.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى