فن وثقافة

يسرا اللوزي تتعرض للهجوم بعد استعراض حملها ببطن مكشوف

[ad_1]

فاجأت الفنانة المصرية يسرا اللوزي الجمهور بصورة وُصفت بالجريئة التقطتها خلال جلسة تصوير أثناء فترة حملها بطفلتها الثانية، أرادت من خلالها الحديث عن مخاوف وقلق المرأة في فترة الأمومة.

وظهرت اللوزي، 35 عامًا، ببطن مكشوف، وقامت بتغطية منطقة الصدر بشال، وعلقت عليها:”حبيت أشارك جمهوري جانب مختلف وجديد من شخصيتي، وتأثير الأمومة ومخاوفها على كل حاجة في حياتي..شكر خاص لكل من ساهم فى هذا المشروع”.

وتعرضت الفنانة المصرية لانتقادات واسعة بين المتابعين فور نشر صورتها، مشيرين إلى أن أسلوبها كان مستفزًا لتعرية بطنها، وكان بإمكانها الحديث عن مخاوف وقلق الأمومة بطرق عديدة لافتة ومفيدة في نفس الوقت.


وأضاف معلقون أن يسرا قلدت غيرها الكثير من النجمات اللاتي خضعن لجلسات تصوير على نفس الطريقة، لذلك فهي لم تقدم الجديد في جلسة التصوير.

وكتبت إحدى المعلقات على صورة يسرا:” فرحت لك وربنا يقومك بالسلامة، بس هو كان لازم يعني تتعري وتورينا بطنك وتتشبهي بالغربيين ما حبيتها منك ابدا”. وأضافت أخرى:” تقليد للأجانب بطريقة مو حلوةً”. وأيضًا:”مفاجأة غير مجدية من اللوزي بعرض بطنها المكشوف في حملها،، يعني النت والعلم ما ترك حاجة إلا وحكا فيها عن الأمومة والحمل، وأظن انك فشلتي في رسالتك، وكان لازم الي حواليكي نبهوكي حتى لا تتورطي مع الجمهور”.

يذكر أن يسرا اللوزي أنجبت طفلتها الثانية في مايو الماضي، وأطلقت عليها اسم “نادية”.

وقالت الفنانة المصرية خلال مقابلة تلفزيونية في وقت سابق إنها كانت خائفة للغاية من دخول المستشفى في ظل انتشار الفيروس، بسبب انتقال العدوى إليها أو إلى المولود، مضيفة: “كمان فكرة إني أولد وأنا لابسة كمامة دي صعبة جدا.. اتنفس ازاي .. كانت حاجة صعبة جدا بس الحمد لله عدت”.

وأضافت عن سبب اختيارها لاسم “نادية” تحديدا، أنها وزوجها اختارا العديد من الأسماء في البداية واستقرا في النهاية على هذا الاسم، خاصة وأنهما لا يحاولان معرفة نوع الجنين طوال فترة الحمل، فتكون هناك أسماء مقترحة للبنين والبنات حتى اللحظة الأخيرة، مضيفة: “احنا الاتنين راضيين عن الاسم.. نادية كان من الاختيارات لما كنت بسمي دليلة.. اسم في دماغنا من زمان، وبيتنطق بكل اللغات”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى