فن وثقافة

يزن السيد يهاجم قاسم ملحو بقسوة

[ad_1]

دافع الفنان السوري يزن السيد عن نفسه، وذلك بعدما تعرض لانتقادات لاذعة نتيجة تصريحاته التي اعتبرها البعض مفاجئة ضمن برنامج “راحت علينا” ومنهم الفنان قاسم ملحو الذي هاجمه عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك حيث اتهم السيد بأنه “فنان مأجور”.

الأمر الذي دفع السيد إلى الردّ على منشور ملحو الهجومي من خلال تعليقه على كلماته حاملاً الكثير من السخرية والهجوم الغاضب على الفنان قائلاً إنه يستطيع أن يتحدث بالكثير لكنه يبوح بما يشعر به في قلبه، قائلاً إنه لا يكذب، ووصف الذين يتداولون المجاملات بـ “الجلموق” و”الكولكجي”، واعداً إياه أن يصبح مثلهم في هذا الجانب وقال: “بوعدك إني صير متلكون”.

ووجه السيد رسالة شديدة اللهجة، وقاسية لقاسم ملحو، مبيناً أن منشوره هذا نتيجة غيرته، وكتب متوجهاً لملحو:” إذا انت صرلك عشرين سنة ماندعيت للقاء مو مشكلتي أولا”. وفي إطار دفاعه عن نفسه أمام منشور ملحو الذي قال فيه إن السيد تورط في طرح آرائه التي وصفها بأنها “أعلى من كعب تجربته” كتب السيد بطريقة ساخرة: “بالنسبة للتجارب بدي كتير لوصل للاوسكارات واعمالك بهوليود والعالم العربي”.

img

وأكد يزن السيد من خلال تعليقه بأن قاسم ملحو لا يعد من نجوم الصف الأول في الوسط الفني السوري قائلاً:”اذا مفكرني انا من شباب دفعتك يلي صارو نجوم صف اول وانت لاء فمشكلتك مو معي شوف وين مشكلتك بعدين كتوب كومنتات متل مابدك..”.

يشار إلى أن تصريحات الفنان يزن السيد قوبلت بالكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي منهم من اعترض على أسلوب السيد، وطريقته، ومنهم من اعتبر رأيه جرأة ووضوحاً.

وكان يزن السيد قد وصف الفنان أيمن زيدان بأنه كان أحد المتحكمين بالدراما السورية في مرحلة سابقة، وكما ساهم بصنع عدد من النجوم ساهم بإخفاء البعض الآخر، كما قال إن الفنان قيس الشيخ نجيب يمتلك حظاً أكثر من امتلاكه للموهبة. وهو ما أثار حفيظة قاسم ملحو ليهاجمه، ويعتبره فناناً مأجوراً يحبّ الضوء الإعلامي.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button