فن وثقافة

يزن السيد: قيس الشيخ نجيب غير موهوب لكنه محظوظ.. وخالد النبوي نفسية

[ad_1]

حل الفنان السوري يزن السيد ضيفًا على برنامج راحت علينا الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد على قناة لنا الفضائية، ومن المعروف عن السيد أنه فنان مثير للجدل ولذلك كان متوقعًا أن يقدم حلقة غير عادية وتثير حالة من الجدل.

وهو ما حدث بالفعل إذ إن الفنان السوري صرح بعدد من التصريحات الجريئة، وعن اتهامه بأنه رجل خائن وهذا سبب انفصاله عن زوجته الأولى اختار السيد أن يتم وصفه بالـ نسونجي وليس الخائن، كاشفًا أنه بحياته لم “يلطش” بنت أي يغازلها.

وتحدث السيد عن عدد من زملائه السوريين، واعتبر أن الفنان قيس الشيخ نجيب فنان محظوظ وعن دوره في “الإخوة” الذي شارك فيه السيد أيضًا قال يزن إن قيس لم يقدم أداء مميزا وأنه كان من الممكن أن يكون أفضل منه، ومنحه 5 من 10 على ما قدمه، كما منح الفنان تيم حسن 7 من 10 فيما منح النجمين باسل خياط وباسم ياخور 10 من 10.

وعن الفنان أيمن زيدان قال إنه كان متحكمًا بالدراما وصنع الكثير من النجوم منهم باسم ياخور وباسل خياط، كما كان سببًا في ضياع عدد من النجوم والقضاء على نجوميتهم.

أما فيما يخص مشاركته في المسلسل التاريخي الشهير ممالك النار فيه فقد فجر السيد مفاجأة بحديثه الجريء عن الفنان المصري خالد النبوي، قائلًا إنه شخص نفسية، وكان يتعامل بتكبر وتعجرف مع العاملين في موقع التصوير، ويجعل العمال هم من يقومون بتلبيسه.

وأضاف أن النبوي كان لا يلقي التحية على أي أحد ويتسبب بتغيير الكثير من المشاهد بالإضافة لتأخره في بعض الأحيان، معتبرًا أن نجوم سوريا أفضل من نجوم مصر كونهم أكثر تواضعًا.

وحول الإعلان الذي تسبب بهجوم عليه حين قدم شخصية سائق تكسي تحرش بأحد الشباب، أكد السيد أنه لم يتلق أجرا على هذا الإعلان لأنه كان خدمة لصديق وأنه لم يكن يعرف أن هذا الإعلان سيتسبب له بهذه الكمية من الانتقادات.

يُشار إلى أن السيد تزوج في 11 مايو 2012 من السورية فلك الفقير ورزق منها بابنه يعرب، وكانت زوجته قد طلبت الطلاق بعدما اكتشفت خيانته لها مع إحدى الفتيات.

في مايو 2019 أعلن زواجه من لمى الرهونجي الزوجة السابقة لأنس نصري شقيق أ��الة نصري وبأنهما تزوجا في العام 2018.


[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى