Advertisement
فن وثقافة

ياسمين صبري بإطلالة مشابهة لهيفاء وهبي.. والجمهور: لن تكوني هي

[ad_1]

يبدو أن المقارنات بين الفنانة المصرية ياسمين صبري والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لن تنتهي أبدًا، خاصة بعد زواج صبري من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة طليق “هيفا”.

بدأت القصة بعد إعلان صبري ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وظهورها في صورة معه مرتدية فستانا بنقشة التايغر، ليقوم الجمهور بنبش صورة سابقة تجمع وهبي بأبو هشيمة ترتدي فيها نقشة التايغر أيضًا.

وتحول الأمر إلى سخرية؛ إذ بدأ الجمهور بالتعليق على أن أبو هشيمة لا يمكنه مقاومة التايغر وهو سبب ارتباطه بالنجمتين.

ومؤخرا ظهرت ياسمين صبري بجمبسوت أسود بأزرار ذهبية كبيرة في مهرجان القاهرة السينمائي، وحازت إطلالتها هذه على إعجاب الجمهور، في المقابل قام عدد من رواد السوشال ميديا بنشر صورة للفنانة هيفاء وهبي من مسلسل أسود فاتح الذي عُرض مؤخرًا تظهر فيه مُرتدية تصميما مشابها لكن باللون الأحمر.

img

وعلق بعضهم أن صبري تتعمد تقليد هيفاء وهبي، فيما قال آخرون إن الأمر طبيعي جدًا وقد يحدث مع عدد من النجمات، كما قال آخرون إنه وبعيدا عن اللون فإن إطلالة وهبي كانت طقما مكونا من بليزر وبنطلون، أما إطلالة صبري فكانت عبارة عن جمبسوت من قطعة واحدة.

img

ومن أبرز التعليقات على الصورتين: “لان اللبس هذا ترند اساسا والكل قاعد يلبسه”، “ع شوو تقلده ليش هيه ناقصه ياسمين جمال وأناقه”، “ياسمين بالرغم من انها حلوه بس دائما واقعه بفخ التقليد لو هيفا لو جورجينا ابد ممسويه ستايل خاص بيها”، “هو الي يختارلها شو تلبس .. انا بعد لو ريلي مليونير يقولي البسي ورق الموز بلبس”.

وكانت اتهامات قد طالت ياسمين صبري بتقليد إطلالات جورجينا زوجة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، فيما قال البعض إن هناك تشابها كبيرا بينهما.

كما شبهها الكثيرون بالفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، قائلين إنها أصبحت نسخة منها بعد إجرائها تغييرات كبيرة على شكلها.

img

يُشار إلى أن ياسمين صبري كانت قد فاجأت الجميع وأعلنت ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ومنذ زواجها تشارك صبري صورا وفيديوهات تكشف عن حالة الترف التي تعيشها، استفزت في بعضها مشاعر الجمهور.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button