فن وثقافة

ياسمين صبري.. الفنانة العربية الوحيدة ضمن أجمل 100 وجه في العالم

[ad_1]

اختيرت الممثلة ياسمين صبري للسنة الثالثة، ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم، وذلك وفقاً لما أعلنه الحساب الرسمي لمسابقة “تي سي كاندلر” tccandler، عبر موقع “إنستغرام”.

وتعد صبري هي الفنانة العربية الوحيدة المتواجدة هذا العام ضمن قائمة أفضل 100 وجه في العالم، والتي ضمت العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وملكات جمال عدد من الدول حول العالم.

وكانت ياسمين، هي الفنانة العربية الوحيدة أيضاً ضمن قائمة أفضل 100 وجه في العالم عام 2017، وعادت لتكرر الأمر عام 2018، قبل أن تدخل مجدداً ضمن نفس القائمة هذا العام.

ومن المعروف عن ياسمين مدى اهتمامها بصحتها ونضارة وجهها، وخياراتها الدقيقة فيما يتعلق بصيحات الجمال المختلفة، ودائماً ما تختار مكياجا بألوان ترابية هادئة، مع أحمر الخدود الوردي، وظل الجفون البيج، مع ماسكارا ثقيلة نوعًا ما، تناسب العدسات الملونة التي تعتمدها، وغالباً ما تختار هذا اللوك مع أزيائها الكاجوال، أو بإطلالتها البسيطة، وتعتمد مع هذا الستايل دائماً تسريحات الشعر المنسدلة بطريقة طبيعية.

وتتمتع ياسمين صبري بعيون واسعة، لهذا يناسبها كثيرًا رسومات الآيلاينر المختلفة، والتي تعتمدها بكثير من الأوقات، سواء مع المكياج الحاد، أو المكياج النود البسيط.

img

على الجانب الآخر، كانت ياسمين صبري، نشرت صورة لها عبر “إنستغرام”، منذ أيام، مرتدية جاكيت كاروهات باللونين الأحمر والأسود، ونسقت أسفله تي شيرت باللون الأسود، وبنطلون جينز أسود.

واعتمدت ياسمين مكياجا قويا، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الكافيه، بجانب اختيارها ترك شعرها منسدلا، وسبق أن رأينا نفس الإطلالة على الفنانة هيفاء وهبي في جلسة تصوير لها عام 2015، إذ ظهرت هيفاء بنفس الجاكيت الكاروهات ونسقت معه توب وبنطلون باللون الأسود، مع تصفيفة الشعر المنسدل، واعتمدت مكياجا هادئا، مع نظارة شمس بتصميم ناعم.

img

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل “فرصة تانية”، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى