Advertisement
فن وثقافة

ياسمين رئيس تُفجع بوفاة والدتها.. والفنانة تقطع التصوير لحضور التشييع

[ad_1]

تُوفيت مساء الثلاثاء والدة الفنانة المصرية ياسمين رئيس، وذلك عقب صراع دام طويلًا مع المرض، وفق ما أكده المخرج هادي الباجوري، زوج الفنانة.

وقال الباجوري في تصريحات صحفية إن والدة زوجته توفيت في وقت كان يتواجد فيه وزوجته ياسمين، بعيدين عنها، موضحًا أنهما يتواجدان في مدينة دهب لتصوير الفيلم السينمائي “جارة القمر”، وتم إبلاغهما هاتفيًا.

وأوضح هادي الباجوري أنه وزوجته ياسمين رئيس، قطعا عملهما على الفور، من أجل الوقوف على إنهاء مراسم تشييع الجثمان، داعيًا الجمهور للدعاء للراحلة.

وأضاف أنه من المقرر تحديد موعد الجنازة في وقت لاحق، والتي من المقرر أن تكون ظهر الأربعاء، بينما تتشاور الأسرة في مسألة إقامة عزاء من عدمه على أن يتم الإعلان عن ذلك في أقرب وقت.

وكانت ياسمين رئيس في مدينة دهب تواصل تصوير مشاهدها بفيلم “جارة القمر”، مع الفنانين كريم فهمي وأحمد مالك، والفيلم من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

ومؤخرًا أعربت ياسمين رئيس، عن غضبها الشديد حيال التفسيرات التي ينتهجها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أي منشور يتركه فنان أو فنانة، موضحةً أن الأمور يتم أخذها بشخصنة تجعل من يُدو��ن شيئًا على السوشال ميديا نادمًا.

وأكّدت ياسمين رئيس، في تصريح لـ”فوشيا” أن من يظهرون في مواقع التواصل يُفسّرون الكلام حسب مزاجهم، مضيفةً: “أنا أهلي وأصحابي في الوسط وبره الوسط ناس طبيعيين وبيفهموا الكلام اللي بتكتب ليه كل حاجة بتتكتب كإنها أمر شخصي”.

وأوضحت الفنانة المصرية بأنها لن تتوقّف عن كتابة وجهة نظرها في أي أمر يخصُّها أو التنويه حول موضوع حدث مع إحدى صديقاتها أو أقاربها، مشيرةً إلى أن حساباتها خاصة بها تكتب عليها ما تشاء ولن يجبرها أحد على قول شيء معين وترك آخر، وليست نادمة على أي شيء كتبته رغم أن بعضه تسبّب في ضررها.

وكانت الفنانة المصرية قد أثارت حالة من الجدل بسبب تغريدة غامضة نشرتها عبر “تويتر”، وتحدّثت خلالها عن وجع الانفصال، ومرارة العيشة بعده خاصةً لو كانت فترة الزواج طويلة وبها قصة حب، الأمر الذي أثار الشكوك حول انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري.

وقالت ياسمين رئيس في تغريدتها: “في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل في حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدى”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button